صدى البلد
75%
نسبة التقييم

فيديوجراف.. ما سر جماجم قليوب الملقاة أسفل الطريق الحر؟

فيديوجراف.. ما سر جماجم قليوب الملقاة أسفل الطريق الحر؟
رفات موتى و32 جمجمة عثر عليها أحد المواطنين أسفل الطريق الحر في منطقة أم بيومي بقليوب أثناء مروره بالمنطقة، تُرى ما قصة جماجم قليوب المعثور عليها؟ 

ما قصة جماجم قليوب 
لندرة انتشار حوادث كهذه في مصر، وثق المواطن صور جماجم قليوب بهاتفه الشخصي ونشر مقطعًا على حسابه بـ فيس بوك طالب فيه الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة باعتبارها انتهاكا صارخًا لحرمة الموتى. 

الأمن يحل لغز جماجم القليوبية 
مقطع الفيديو انتشر سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فانتقلت أجهزة أمن القليوبية إلى محل الواقعة لمعاينة موقع العثور على جماجم أم بيومي ورفات الموتى، وفرضت كردونا حول المنطقة.

عقب ذلك أُعلنت مديرية أمن القليوبية القبض على مقاول بتهمة الاستيلاء على مقابر صدقة في شبرا الخيمة لاستغلال الأرض والبناء عليها، وإلقاء جماجم قليوب ورفات الموتى التي كانت بداخلها أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي.

عقاب رادع 
من جانبه، أعلن رئيس مدينة قليوب إعادة تكفين جماجم قليوب ورفات الموتى، تمهيدًا لنقلها ودفنها مرة أخرى في مقابر حي غرب شبرا الخيمة، بينما استنكرت المحافظة الواقعة بشدة، ووصفتها بأنها تثير الحزن والأسى، مطالبة بأن يلقى المقاول المتهم عقابًا رادعًا، لانتهاكه حرمة الموتى. 

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل العثور على رفات موتى و32 جمجمة أسفل الطريق الحر في منطقة أم بيومي بمنطقة قليوب، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بواقعة العثور على رفات موتى و32 جمجمة أسفل الطريق الحر في منطقة أم بيومي بقليوب، كما لم يذكر أين تم نشره بالضبط.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-06-01 15:44:03 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template