القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

بعد دقائق من انطلاقه.. "شاومينج" ينشر إجابات امتحان الجغرافيا التجريبي

بعد دقائق من انطلاقه.. "شاومينج" ينشر إجابات امتحان الجغرافيا التجريبي
عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الخميس، امتحان الجغرافيا التجريبي الثانوية العامة،  حيث تداول عدد من الطلاب الإجابات بعد دقائق من بدء الامتحان.

وحصل “القاهرة 24” على عدد من الإجابات المنشورة على أحد جروبات الطلاب باسم شاومينج الرسمي، كما اشتكى عدد من الطلاب من قصر مدة الامتحان بالنسبة للأسئلة
فيما قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نشرت الأسئلة والغجابات الصحيحة لكل مواد الامتحان التجريبي الثاني، وذلك لإعطاء فرصة أكبر أمام الطلاب للتأكدمن إجاباتهم قبل الامتحانات النهائية.


 وكتب "شوقي "، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن يوم الاحد القادم 30 مايو سيتم نشر الإجابات النموذجية للامتحانات بكل اللغات المعتمدة على موقع الوزارة.
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، أو كيفية الحصول عليها، وغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية تعين القارئ على فهم سياق الأحداث، منها أن عام 2015  ظهرت صفحة تحمل اسم "شاومينج بيغشش الثانوية العامة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ووقتها كانت تضم ما يقرب من 173 ألف عضو من الطلاب، ورفعت شعار "قاهر وزارة التربية والتعليم للعام الثالث على التوازي".وأعلن "أدمن" تلك الصفحة وقتها، وعلى مدار السنوات ظهرت صفحات بنفس الاسم وتقوم بتسريب الامتحانات والإجابات.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو للمصدر سواء كان وكالة أخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص أن الطلبة تداولوا إجابات الخاصة بامتحان الجغرافيا الثانوية العامة بعد دقائق من بدء الامتحان.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-05-28 10:12:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template