البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

شواطئ الفنادق تستقبل زوارها طوال أيام العيد

شواطئ الفنادق تستقبل زوارها طوال أيام العيد
أكدت غرفة المنشآت الفندقية برئاسة علاء عاقل، على استمرار فتح وتشغيل الشواطئ والمطاعم داخل الفنادق والمنتجعات خلال أيام العيد بشكل طبيعي.

وأعلنت الغرفة في بيان لها، أنه بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار، ومتابعة جهود مكافحة عدوى فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الوزارة، والمنشآت الفندقية، فقد تقرر استمرار فتح الشواطئ والمطاعم والكافيتيريات داخل المنشآت الفندقية، وكذا استمرار تطبيق الضوابط المعمول بها خاليا فيما يخص إقامة الأفراح والمناسبات في الأماكن المكشوفة داخل الفندق بحد أقصى ٣٠٠ فرد، على أن تنتهي في التاسعة مساء، وكذا حظر تقديم الشيشة واستمرار غلق صالات الديسكو والملاهي الليلة.

وشدد عبد الفتاح العاصي، مساعد وزير السياحة والآثار لشئون المنشآت السياحية والفندقية، على ضرورة الالتزام بالإجراءات والضوابط الصحية التي أقرتها الوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، مشيرا إلى استمرار الدفع بلجان تفتيشية لمراقبة مدى التزام الفنادق بالإجراءات مع اتخاذ العقوبات المنصوص عليها تجاه المخالفين بما في ذلك المدير المسئول بالإضافة إلى استمرار تطعيم العاملين بالقطاع باللقاح ضد فيروس كورونا.
تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن غرفة المنشآت الفندقية على استمرار فتح وتشغيل الشواطئ والمطاعم داخل الفنادق خلال أيام العيد بشكل طبيعى، وأغفلت ذكر قرار رئيس مجلس الوزراء بإغلاق المطاعم والمقاهى منذ الساعة التاسعة مساء.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن غرفة المنشآت الفندقية على استمرار فتح وتشغيل الشواطئ والمطاعم داخل الفنادق خلال أيام العيد بشكل طبيعى.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-05-12 14:22:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template