اليوم السابع
60%
نسبة التقييم

الأمريكية المصابة بالسرطان: أشكر الشعب المصرى على حسن الاستقبال وكرم الضيافة

الأمريكية المصابة بالسرطان: أشكر الشعب المصرى على حسن الاستقبال وكرم الضيافة
أعربت السيدة الأمريكية جلوريا فيتال، التى أصيبت بالسرطان، وأعلنت رغبتها زيارة مصر، عن سعادتها بحفاوة وحسن استقبال وكرم ضيافة الشعب المصري منذ وصولها، مقدمة  الشكر على ما بذل  لتمكينها من تحقيق أمنية حياتها بأن تزور منطقة الأهرامات.
 
قامت السيدة الأمريكية جلوريا بتحقيق حلمها الأكبر في زيارة الأهرامات المصرية منذ قليل، وذلك في وجود وزير السياحة الذي حرص على مشاركتها هذه اللحظات، وبحضور عضوي التنسيقية ناريمان خالد وحازم هلال.
 
جدير بالذكر أن السيدة جلوريا اختارت زيارة مصر كآخر حلم لها أثناء رحلة علاجها من مرض السرطان، وقامت التنسيقية علي الفور بتلبية طلبها واستقبالها منذ اللحظة الأولي ووضع برنامج سياحي يليق بحلمها الكبير.
 
وتواصل السيدة الأمريكية رحلتها في مصر مهد الحضارة بشغف كبير ونشاط متجدد، وكأنها عادت مرة أخري إلي قوتها  وشبابها بزيارة المكان الذي بدأ منه التاريخ.
 
يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قامت بالتواصل مع "داستن  فيتالى" ابن السيدة الأمريكية جلوريا، والتي أصيبت بالسرطان وأعربت لابنها عن رغبتها في زيارة مصر ورؤية معالمها السياحية، مما اضطره لعمل إضافى فى طهي وبيع الوجبات الغذائية لتحقيق حلم والدته، كما أبلغتهم التنسيقية بأنها ستكون فى انتظارهم فور وصولهم إلى المطار.
 
وبدأت "التنسيقية" بإعداد برنامج سياحي متكامل يليق بحلم هذه السيدة التي تركت العالم كله واختارت أن تزور أول التاريخ ومهد الحضارة، مصر التى لا يقصدها أحد إلا وفتحت له أبوابها.
 
وتوجهت التنسيقية بخالص الشكر لابن هذه السيدة علي إخلاصه لوالدته وعمله علي تلبية رغبتها أثناء رحلة علاجها من السرطان، ومن منطلق حرص التنسيقية علي تشجيع هذه الأعمال النبيلة ونقل صورة مصر للعالم كله، فإن التنسيقية سوف ترافقهم علي مدار رحلتهم من القاهرة إلي شرم الشيخ لاصطحابها في جميع الأماكن السياحية التي تتمني أن تراها.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح  كيف حصل على تفاصيل زيارة  السيدة الأمريكية جلوريا فيتال، المصابة بالسرطان إلى مصر، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط، وكذلك لم يذكر  تفاصيل الزيارة، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول زيارة السيدة الأمريكية إلى مصر، كما لم يبين كذلك كيف حصل على نص بيان تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول تفاصيل الزيارة، ولم يوضح المحرر أين تمنشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-05-10 11:16:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template