القاهرة 24
67%
نسبة التقييم

تدهور الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري.. والفريق الطبي ينصح بعلاجها في الخارج

تدهور الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري.. والفريق الطبي ينصح بعلاجها في الخارج
تدهورت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، مجددا عقب إجراء الأطباء عملية جراحية فجر اليوم، لم يكتب لها الشفاء المأمول، الذي كان الرهان عليه طوال الأيام الماضية، وذلك وفق ما أعلنه أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج.
 
وحسب مصدر طبي، في تصريحاته لـ"القاهرة 24"،  فإنه من الواضح أنَّ الحالة الصحية المتدهورة الآن باتت تستدعي ضرورة السفر للعلاج في الخارج بأسرع وقت خشية استمرار تدهور حالتها، خاصة أنَّها تعاني من مشاكل صحية جمة، كما نناشد الأصدقاء والمحبين استمرار الدعاء من أجل نجاح المحاولات الطبية الحثيثة لاستقرار الحالة الصحية لإيمان الحصري.

كما عبّر الطبيب، عن أمله في نجاح محاولات ترتيب عملية السفر للعلاج في الخارج في أسرع وقت، خاصةً أنَّ الفريق الطبي نصح بسرعة إنهاء الإجراءات لوقف نزيف تردي الوضع الصحي للإعلامية.

وكانت الإعلامية إيمان الحصري قد أجرت عملية جراحية دقيقه بداية الشهر الجاري، إلا أنَّها باءت بعدم النجاح ، الأمر الذي استدعى خضوعها لعمليات جراحية أخرى لمحاولة وقف المضاعفات الخطيرة التي ترتب عليها عدم نجاح العملية الأولى.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول أوضح أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، ولكنه لم يوضح سبب تجهيل المصدر، أو مدى علاقته الوثيقة بالموضوع، كما قدم معلومات ولم يبين بدقة أين تم نشرها أو كيف حصل عليها بالضبط. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، ولكنه لم يوضح سبب التجهيل، أو مدى علاقة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع، كما قدم معلومات ولم يوضح أين تم نشرها أو كيف حصل عليها بالضبط. 

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-05-09 12:14:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template