بوابة صحيفة الفجر
90%
نسبة التقييم

حفاظ على سلامة الجمهور.. تأجيل عرض فيلم "مش أنا" لتامر حسني

حفاظ على سلامة الجمهور.. تأجيل عرض فيلم "مش أنا" لتامر حسني
قرر النجم تامر حسني، تأجيل عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، وعدم طرحه في عيد الفطر المبارك.

وجاء هذا القرار تماشياً مع الحفاظ على سلامة الجماهير بعد القرارات الصارمة الصادرة من الحكومة بعدم التجمعات الضخمة، حفاظ على سلامة الجمهور من انتشار فيروس كورونا.

وتدور قصة الفيلم  حول حالة نفسية تصيب تامر حسني والذي يجسد دور "حسن"، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة "سوسن بدر" حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكنًا ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

فيلم "مش أنا" يسلط الضوء على شريحة كبيرة من الشباب الذين يتعرضوا لضغط نفسي واجتماعي والعواقب والتطورات بالإضافة إلى محاولة إيجاد حلول جادة".

ومن رسائل وأهداف الفيلم أنه يسلط الضوء على موضوعين مهمين، أولًا حول علاقة الآباء بأبنائهم، ف "مش أنا" يناقش هذه القضية في ظل التفكك الأسري السائد حاليًا وبُعد الأبناء عن الآباء ولكن مع كيفية معالجتها، والموضوع الآخر حول الضغوطات النفسية وعواقبها بالتغييرات الغريبة على الطبقة الفقيرة الكادحة ".

يذكر أن الفيلم قصة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة كل من ماجد الكدواني، حلا شيحا، سوسن بدر، ومن إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني وسينيرچي وسكاي ليميت أحمد دسوقي.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على معلومة تأجيل الفنان تامر حسني عرض فيلمه الجديد " مش أنا" وعدم طرحة في عيد الفطر، ولم تذكر أيضًا أين تم نشر التفاصيل بالضبط، كما لم تبين مصدر باقي المعلومات الواردة في الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عبارة عن بوستر فيلم تامر حسني موضح عليها تفاصيل العمل وهو ما يعد توثيقًا لها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر حول قرار تامر حسني تأجيل عرض فيلمه الجديد في عيد الفطر، كما لم تذكر أيضًا أين تم نشر التفاصيل الواردة في الخبر.

تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-05-09 11:21:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصادر مجهولة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template