صحيفة الموجز
89%
نسبة التقييم

كشف حقيقة فيديو يظهر خلاله سحابه سوداء كثيفة بإحدى القرى بدمنهور

كشف حقيقة فيديو يظهر خلاله سحابه سوداء كثيفة بإحدى القرى بدمنهور
تبلغ للأجهزة الأمنية بنشوب حريق داخل قطعة أرض بإحدى القرى بدمنهوربالبحيرة مشون بها كمية من القمامة والمخالفات على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتمكنت من إخماد الحريق ومنع إمتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من المخلفات والقمامة بقطعة الأرض المشار إليها بسبب إرتفاع درجة حرارة الجو وبسؤال مالك قطعة الأرض أيد ما سبق ولم يتهم أحد بالتسبب فى الحريق.

وفى وقت لاحق تبلغ للأجهزة الأمنية من أحد مسئولى الوحدة المحلية بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بنشر مقطع فيديو تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يظهر خلاله سحابه سوداء كثيفة مشيراً إلى تصويره لهذا المقطع من موقع نشوب الحريق المشار إليه على خلاف الحقيقه وإتهمه بنشر أخبار كاذبة ومضللة لإثارة البلبلة والذعر بين المواطنين تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول إخماد الأجهزة الأمنية لحريق نشب داخل قطة أرض بدمنهور ، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول إخماد الأجهزة الأمنية لحريق نشب داخل قطة أرض بدمنهور ، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-05-08 17:45:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصادر مجهولة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template