القاهرة 24
80%
نسبة التقييم

الأهلي يتمسك بإسناد مبارياته لحكام أجانب

الأهلي يتمسك بإسناد مبارياته لحكام أجانب
استعرض مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماع اليوم بجلسته المفتوحة، الرد الذي تلقاه النادي أمس من اتحاد الكرة بشأن الشكوى من الأخطاء التحكيمية التي جاءت بحق فريق الأهلي خلال المباريات الماضية. 

وطلب النادي إسناد مبارياته القادمة لحكام أجانب من التصنيف الأول، كما أعرب المجلس عن تقديره للظروف الاستثنائية والنقاط الإيجابية التي جاءت في رد اتحاد الكرة، منها اعترافه بوجود أخطاء تحكيمية واضحة، يراها غير متعمدة، ولم يكن القصد منها إلحاق الضرر بفريق الأهلي، ويبذل الاتحاد قصارى جهده لعلاج هذه الأخطاء، وأنه يتطلع لدعم ومساندة النادي الأهلي للتحكيم المصري الذي وضع الاتحاد تطويره في أولوية اهتماماته. 

وسبق وأكد النادي كثيرًا على ثقته الكبيرة في التحكيم المصري، وقام بمخاطبة اتحاد الكرة عدة مرات على مدار الشهور الخمسة الماضية بشأن ذات الأخطاء، والتي دفعت بعض الأندية مؤخرًا للمطالبة بإعادة مبارياتها. 

وتلقى النادي وعدًا بتطوير منظومة التحكيم، لكن تزال الأخطاء المؤثرة في نتائج المباريات تتكرر بحق فريق الأهلي، بل ونالت من معنويات اللاعبين والجهاز الفني والجماهير لحساسية المنافسة.

وفق بيان الأهلي، فإن فريق الأهلي هو الوحيد الذي يشارك في خمس بطولات في الموسم الحالي، ويؤدي الفريق مبارياته بشكل مضغوط «مباراة كل 72 ساعة».. ويتعرض لاعبوه لإرهاق بدني وذهني غير مسبوق، في ظل ضغوط جماهيرية تطالب ــ ومعها كل الحق ــ بنتائج إيجابية على كل المستويات.

وأعلن الأهلي تمسكه بطلبه المشروع بإسناد مبارياته القادمة لحكام أجانب من التصنيف الأول، ووفقًا للائحة التي تفرض الالتزام بتقديم الطلب قبل موعد المباراة بـ15 يومًا.

ويؤكد النادي طلبه المرسل لاتحاد الكرة بتاريخ 4ـ5ـ2021، وسوف يقوم بإرسال شيك بالمبلغ المطلوب قبل الموعد المشار إليه، لاسيما وأن الظروف الاستثنائية التي تسود العالم حاليًا لم تمنع انتقالات الفرق الرياضية والحكام بين الدول للمشاركة في المسابقات المختلفة.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر والخاصة بتمسك الأهلي بإسناد مبارياته لحكام الأجانب، كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران لم يوضحا بدقة كيف حصلا على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة باستعراض مجلس إدارة النادي الأهلي الرد الذي تلقاه النادي أمس من اتحاد الكرة بشأن الشكوى من الأخطاء التحكيمية التي جاءت بحق فريق الأهلي خلال المباريات الماضية. كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-05-08 17:21:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template