اليوم السابع
50%
نسبة التقييم

التعليم العالى: لا استبدال للامتحانات بالأبحاث واستمرار الدراسة بالجامعات

التعليم العالى: لا استبدال للامتحانات بالأبحاث واستمرار الدراسة بالجامعات
أكد مصدر مسئول بوزارة التعليم العالى، استمرار الدراسة على مستوى الجامعات الحكومية، لافتا إلى أن المجلس الأعلى للجامعات عقد اجتماعا أمس، ولم يتم التطرق لمسألة تعليق الدراسة أو الإسراع فى إتمام امتحانات الفصل الدراسى الثانى أو استبدالها بأبحاث خلال الاجتماع وبالتالى فإن الدراسة مستمرة مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.

وأضاف مصدر فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن الجامعات ستكمل الفصل الدراسى الثانى وفقا للخريطة الزمنية المعلنة، مع إتمام الامتحانات، مؤكدا أنه ليس من الضرورى ما يطبق على طلاب التعليم قبل الجامعى يتم تطبيقه على طلاب الجامعات.

وأشار المصدر، إلى أن المجلس الأعلى للجامعات شدد على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا بالجامعات بصرامة مع التشديد على ارتداء الكمامات الطبية وتقليل أعداد الطلاب فى قاعات الامتحانات.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى علاقته الوثيقة بالموضوع، كما لم يوضح أن خالد عبدالغفار، وزير التعليم والبحث العلمي، صرح أن الوضع مطمئن داخل الكليات ولا يوجد ما يدعو للقلق، وأن الوزارة سمحت لرؤساء الكليات بإصدار أي قرار يتماشى مع طبيعة الوضع في كلياتهم، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة في وزارة التعليم العالي حول مسألة استمرار الدراسية في الجامعات، بدون توضيح سبب التجهيل أو مدى علاقة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-04-26 11:57:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template