صدى البلد
83%
نسبة التقييم

اتحاد التأمين يتبنى مشروع إنشاء مجمعة لمواجهة الأخطار الطبيعية

اتحاد التأمين يتبنى مشروع إنشاء مجمعة لمواجهة الأخطار الطبيعية
كشف الاتحاد المصري للتأمين عن تبني مشروع إنشاء مجمعة الأخطار الطبيعية بالسوق المصري، في خطوة لاطلاع السوق على المستجدات العالمية والتطورات التكنولوجية والاتجاهات العالمية الحديثة فيما يتعلق بصناعة التأمين؛ وتشجيع شركات التأمين على الإطلاع على التغطيات التأمينية الحديثة فى جميع أنحاء العالم.

وأضاف الاتحاد أنه تم عقد عدة ندوات ولقاءات وورش عمل مع عدد من شركات إعادة التأمين العالمية وشركات وساطة إعادة التأمين العالمية من المهتمين بالتعاون مع سوق التأمين المصرى من أجل وضع أفضل استراتيجية عمل ممكنة لهذه المجمعة وكذلك التعرف على التجارب الدولية في هذا الشأن، حيث عقد الاتحاد لقاءات مع كبار معيدي التأمين ووسطاء إعادة التأمين العالميين بخصوص مجمعة الأخطار الطبيعية.

وقام الاتحاد بإفراد إحدى جلسات الملتقى السنوي الثاني للتأمين وإعادة التأمين بشرم الشيخ (شرم راندفو) لمناقشة مخاطر المناخ والكوارث الطبيعية وكيفية غلق الفجوة التأمينية الخاصة بتلك المخاطر، حيث تم إلقاء الضوء فى هذه الجلسة على حجم الكوارث الطبيعية والتغيرات المناخية المتوقعة على مستوى العالم ودور التأمين في التصدي لتلك الكوارث.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول تبني الاتحاد المصري للتأمين لمشروع إنشاء مجمعة الأخطار الطبيعية بالسوق المصري، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول تبني الاتحاد المصري للتأمين لمشروع إنشاء مجمعة الأخطار الطبيعية بالسوق المصري، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات. 

تم نقل النص من صدى البلد 2021-04-17 11:42:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template