بوابة الوفد الإلكترونية
60%
نسبة التقييم

محمد إمام الأعلى أجرًا في رمضان

محمد إمام الأعلى أجرًا في رمضان
اعتاد النجم الكبير محمد إمام، على تقديم أعمالاً ناجحة في الموسم الرمضاني ودائمًا ما تحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وما يميز دائمًا مسلسلات النجم محمد إمام تنوعها الشديد ما بين الكوميدي والاكشن والدراما.

ولم يتوقف نجاحه على الدراما فقط ولكن استمر نجاحه أيضًا في السينما المصرية في دور العرض سواء داخل مصر أو خارجها، مما جعله حاليًا واحدًا من أعلى الممثلين أجرًا في رمضان من خلال مسلسله الجديد "النمر" والذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني.
 
حيث أن أجره يصل إلى 40 مليون جنيه مصري، ومن المنتظر أن يحقق نجاحًا كبيرًا بعد ردود الأفعال المبدئية التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وأحداث المسلسل تبدأ مع محمد إمام، ثم يظهر «النمر»، وتحاول الشخصيات الموجودة في الصاغة التوصل إليه وترصد مكافآت لمن يقبض عليه.

 مسلسل النمر بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبدالله محمود، وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح، إيناس كامل، علاء مرسي.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول قيمة أجر الفنان محمد إمام، كما لم يوضح في خلفية الخبر أن الكاتب محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل «النمر»، كان قد صرح أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة والصراعات ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول أجر الفنان محمد إمام في مسلسل رمضان المقبل، وكذلك تفاصيل المسلسل، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل.

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template