القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

شريف عرفة ينفي إخراجه فيلم محمد رمضان "أحمس"

شريف عرفة ينفي إخراجه فيلم محمد رمضان "أحمس"
نفت مصادر مقربة من المخرج شريف عرفة تعاونه مع محمد رمضان لإخراج فيلم عن الملك أحمس، بعدما ترددت شائعات حول ذلك الأمر في بعض المواقع الإلكترونية.

وقالت المصادر، لـ"القاهرة 24"، إن شريف عرفة مشغول بـ4 أفلام سينمائية، وأنه لا يعرف شيئا عن ذلك الفيلم المزمع تصويره.

فيما قال المخرج عمرو سلامة إن شريف عرفة طلب منه أن ينشر تكذيبا لهذه الشائعات، وكتب سلامة عبر حسابه بموقع فيس بوك: “أستاذ شريف عرفه لأنه لا يملك حسابات إلكترونية، بعتلي رسالة إني أنشر تكذيب للخبر السخيف الذي يقول أنه سيخرج فيلم أحمس، وأنه لا يعلم شيء عن الموضوع، وليس هو من يستفيد من ابتلاء زملائه”، على حسب قوله.
 
شريف عرفة ينتهي من فيلم "الإنس والنمس"
وكان المخرج شريف عرفة انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.
ومن المقرر عرض فيلم “الإنس والنمس”، في موسم عيد الفطر المقبل.

قصة تجسيد محمد رمضان لـ"أحمس"
بدأت القصة عندما قال الدكتور زاهي حواس، عالم الآثار، خلال استضافته فى أحد لقاءات، إن محمد رمضان هو الأنسب لتجسيد شخصية الملك أحمس فى عمل فني، بدلًا من الفنان عمرو يوسف الذي يمتلك ملامح غربية.
 
وعلق رمضان،على اختيار دكتور زاهي حواس له، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، موجهًا الشكر له قائلًا: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار الأسبق زاهي حواس”.

ثم أثار الفنان محمد رمضان جدلًا واسعًا، بعدما أعلن اعتزامه تقديم فيلم عن ملك “أحمس”، من المقرر عرضه عام 2023، ما جعل البعض يشن هجومًا على تلك الأمر من قِبل رواد السوشيال ميديا، وذلك تزامنًا مع وقف عرض مسلسل “الملك” للفنان عمرو يوسف، الذي كان مقررًا عرضه فى رمضان 2021.
تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص نفى المخرج شريف عرفة تعاونه مع محمد رمضان، ولم يكن المصدر مناسب، وأغفلت المحررة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أصدرت بيان بشأن وقف المسلسل والسبب هو مراجعته مرة أخرى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية. 

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص نفى المخرج شريف عرفة تعاونه مع محمد رمضان.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-04-09 12:39:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template