البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

طلب إحاطة بشأن "سقوط السيستم" خلال حصول المواطنين على لقاح كورونا

طلب إحاطة بشأن "سقوط السيستم" خلال حصول المواطنين على لقاح كورونا
تقدم المهندس إيهاب منصور، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس البرلمان، موجه إلى وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، بشأن انقطاع الإنترنت وسقوط السيستم في التعامل مع المواطنين المسجلين للحصول على لقاح فيروس كورونا وكذلك زيادة الأعداد عن إمكانيات أماكن التطعيم.

وأضاف "منصور" في طلبه، أن زيادة الإعداد تؤدى إلى طوال فترة الانتظار وتكدس المواطنين بصورة كبيرة وزيادة فرص الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه قد يؤدى أيضًا إلى انصراف البعض بدون التطعيم بسبب طول فترة الانتظار.

وتابع عضو مجلس النواب، قائلا لا سيما أن المستهدفين حاليًا كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، مطالبًا بحتمية بحث إمكانية التطعيم لكبار السن في دور المسنين في أماكنهم لصعوبة انتقالهم.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إلى أن هذه الزيادة تؤدي إلى معاناة الأطقم الطبية في التعامل مع الأعداد الكبيرة.
تعليق المقيم

المحررون لم يوضحوا كيف حصلوا على تصريح المهندس إيهاب منصور، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، حول انقطاع الإنترنت وسقوط السيستم في التعامل مع المواطنين المسجلين للحصول على لقاح فيروس كورونا، كما لم يذكروا أين تم نشر التفاصيل بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررون لم يوضحوا كيف حصلوا على بيان المهندس إيهاب منصور، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، حول انقطاع الإنترنت وسقوط السيستم في التعامل مع المواطنين المسجلين للحصول على لقاح فيروس كورونا، كما لم يذكروا أين تم نشر تلك المعلومات.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-04-05 13:50:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template