صحيفة الموجز
60%
نسبة التقييم

تارا عماد تتعرض لحادث أليم يودي بحياتها.. إليك التفاصيل

تارا عماد تتعرض لحادث أليم يودي بحياتها.. إليك التفاصيل
أوشكت الفنانة تارا عماد على الإنتهاء من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "موسى" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ويقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وتقدم خلال الأحداث شخصية فتاة صعيدية تدعي "نجاة"، وهي فتاة طيبة جدًا ونقية، لكنها تتعرض لأزمة حيث تكون ضمن الغرقى في الفيضان الذي تتعرض له مصر قبل بناء السد العالي وتتوالى الأحداث.

من جانب آخر تعكف تارا عماد علي تصوير دورها في مسلسل "ضد الكسر" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتدور أحداثه في إطار اجتماعي وتجسد خلال الأحداث دور شقيقة نيللي كريم، وهي شخصية حقودة تلوم الآخرين على كل خطأ تفعله، ولا تعترف أبدا بخطئها، ودائما في صراع داخلي.

يشارك في بطولة مسلسل "ضد الكسر" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، وتارا عماد، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول تفاصيل تصوير الفنانة تارا عماد للأعمال الدرامية المشاركة فيها في رمضان، ولكن المحرر أخطأ في صياغة العنوان  وتعمد تضليل القارئ بخبر وفاة الفنانة، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر بشأن تفاصيل اقتراب الفنانة تارا عماد من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل موسى وكذلك استمرار تصويرها لمشاهدها في مسلسل ضد الكسر، كما لم يذكر أين تم نشرها.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-04-05 12:52:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template