الوطن
67%
نسبة التقييم

التفاصيل الكاملة للحفل الفني للرحلة الذهبية لموكب المومياوات الملكية

التفاصيل الكاملة للحفل الفني للرحلة الذهبية لموكب المومياوات الملكية
يشدو غدا السبت، ثلاثة مطربين بأغنيات خاصة في الحفل الفني الخاص بالرحلة الذهبية لنقل المومياوات الملكية، وهم الكينج محمد منير، ريهام عبدالحكيم ونسمة محجوب.

أغنيات الحفل
وعلمت «الوطن» أن أهم الأغنيات سيقدمها الفنان محمد منير، والتي تحمل عنوان «أنا مصر»، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان هشام نزيه، بالإضافة إلى أغنية لكل من ريهام عبدالحكيم، ونسمة محجوب، عن تاريخ مصر.

ويذكر أن الفنان محمد منير، أمضى الأسبوع الماضي، داخل الاستوديو، لغناء الأغنية الجديدة، بشكلها النهائي الذي سيعرض غدا.

نجوم الحفل
سيشارك في الحدث عدد من الفنانين على رأسهم الفنانة يسرا، ليلى علوي، حسين فهمي، منى ذكي، أحمد حلمي، نيللي كريم، آسر ياسين، أمينة خليل، فضلًا عن مجموعة أخرى من الفنانين، ومن المقرر أن يرتدي النجوم أزياء فرعونية.

فيلم الموكب
ومن المقرر أن يعرض فيلم بعنوان «تعالوا مصر» للمخرج تامر عشري، تزامنا مع «الرحلة الذهبية»، من بطولة خالد النبوي، وموسيقى تصويرية لهشام خرما، ويسلط الفيلم الضوء على جهود ترميم وتطوير بعض المواقع الأثرية، بالإضافة إلى افتتاح متاحف أثرية جديدة منها المتحف المصري الجديد ومتحف الحضارة، وجرى تصوير الفيلم في مجموعة كبيرة من الأماكن التاريخية المهمة من هرم زوسر مرورا بمقبرة كوم الشقافة، وصولا إلى قصر البارون والجامع الأزهر.

ويظهر كل من الفنان حسين فهمي، والفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، في فيديو تعريفي عن المومياوات الموجودة ضمن موكب المومياوات الملكية.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل الحفل الفني الخاص بالرحلة الذهبية لنقل المومياوات الملكية، كما أنه استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول تفاصيل الحفل الغنائي خلال الرحلة الذهبية لنقل المومياوات الملكية، أو أين تم نشرها بالضبط. 

تم نقل النص من الوطن 2021-04-03 07:23:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template