صحيفة الموجز
33%
نسبة التقييم

عاجل.. بيراميدز يفسخ عقد أحمد فتحي..والخطيب يرفض عودته للأهلي

عاجل.. بيراميدز يفسخ عقد أحمد فتحي..والخطيب يرفض عودته للأهلي
قرر نادي بيراميدز فسخ عقد لاعبه أحمد فتحي وعرضه للبيع بعدما دخل في صدام مع الإدارة والمدير الفني بسبب عدم الدفع به في المباريات.

وكان اللاعب قد أثار حالة من الاستياء بعدما نشر صور له على مواقع التواصل الإجتماعي بقميص الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية فيما كشفت مصادر أن الأهلي رفض عودة فتحي للاعتزال في صفوفه وذلك بفرمان من محمود الخطيب رئيس النادي. 

ونشر أحمد فتحي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» عبر خاصية «الاستوري»، عدة صور بقميص النادي الأهلى، الأمر الذي اعتبرته إدارة بيراميدز أنه نوع من أنواع الضغوط التي يمارسها اللاعب خاصة بعدما انتشرت تقارير خلال الساعات الماضية تشير إلى رغبة بيراميدز في رحيله بناء على رغبة المدير الفني الأرجنتيني.

كما سادت حالة من الغضب الشديد من إدارة بيراميدز ضد أحمد فتحي بسبب نشر صورة له مع المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الموقوف والذي هاجم إدارة النادي مؤخرا عبر وسائل الإعلام.
تعليق المقيم

المحرر قدم معلومات غير صحيحة حول قرار نادي بيراميدز فسخ عقد لاعبه أحمد فتحي، بدون أي توثيق للمعلومة، كما لم يوضح في خلفية الخبر أن عددًا من المواقع تناقلت تفاصيل وجود أزمة بين أحمد فتحي والمدير الفني لنادي بيراميدز بدون توضيح كيف حصل على المعلومة أو أين تم نشرها،  والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، أو أين تم نشرها، كما أنه استعان بمصدر مجهول لتقديم معلومات غير مؤكدة، كما لم يذكر مدى صلة ذلك المصدر الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من صحيفة الموجز 2021-04-03 05:47:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
معلومات خاطئة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
معلومات خاطئة
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template