القاهرة 24
62%
نسبة التقييم

الأهلي: لهذا حققنا مع هنا جودة والهضيبي.. وأزمة لقاء السلة أخذت أكبر من حجمها

الأهلي: لهذا حققنا مع هنا جودة والهضيبي.. وأزمة لقاء السلة أخذت أكبر من حجمها

كشف رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي في الأهلي، تفاصيل ما حدث في مباراة الأزمة بين الفريق الأحمر والزمالك في دوري سوبر السلة وسبب تحويل هنا جودة ومريم الهضيبي للتحقيق.


وقال رؤوف عبد القادر في تصريحات تليفزيونية، إن  قرار اتحاد كرة السلة الصادر في الحادي والعشرين من مارس الماضي بمنع حضور الجماهير ألغى "العرف" بحضور البعض للمباريات.


وأوضح: ع"رفيا يتم السماح لأسر اللاعبين أو زوجاتهم واللاعبين القدامى أو مسؤولي النادي وهذا ما حدث في مباراة الأزمة، وإذا صمم النادي المضيف على إخراج المتواجدين في المدرجات، سيتم إخراجهم".


وواصل: "بالفعل في المباراة الأولى دخل أسر لاعبي الزمالك وليس الأهلي فقط، في 21 مارس الماضي، وشدد اتحاد الكرة السلة على عدم وجود جماهير".


وأردف: "أقسم بالله الأمر لا يتعلق بتواجد لاعبي الكرة، وقلت للجهاز الفني أنا مع أي قرار تتخذونه بما يتلائم مع اللوائح والقوانين".


وتابع: "مع دخول لاعبي كرة القدم، تم السماح بدخول عدد كبير من الجماهير منهم زوجات اللاعبين إضافة إلى جماهير عادية وتم إخراجهم بالفعل ولم يتبق سوى أسر اللاعبين ولاعبي الكرة، والأمن صمم على إخلاء الصالة بالكامل ليتحرك لاعبو الكرة إلى المدرج الآخر الذي يتواجد بجوار المقصورة الرئيسية".


وأكد: "العُرف كان يسمح بدخول بعض الأفراد بالاتفاق بين الناديين، وتم إلغاء هذا العرف بقرار اتحاد السلة يوم 21 مارس الماضي".


واستكمل: "نؤكد على العلاقة القوية والتاريخية بين الناديين الكبيرين، والتي لن تغيرها نتيجة مباراة أو قرار من اتحاد اللعبة، هذا ما يشدد عليه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي".


وزاد: "الموضوع أخذ أكبر من حجمه، فالأمر يتعلق باللوائح، منذ الموسم الماضي تقام المباريات بدون جماهير بسبب جائحة كورونا


وأوضح: "مباراة الأهلي والجزيرة يوم الجمعة الماضي بالصالة 3 باستاد القاهرة، وصمم الأمن على إخلاء المدرجات من 50 فردا كانوا يمثلون فريقين آخرين لعبا قبل مباراتنا ضد الجزيرة".


أما عن سبب  إحالة هنا جودة ومريم الهضيبي لاعبتي تنس الطاولة للتحقيق، فقد أجاب: "أحقية اللاعبة من عدمه حق أصيل لها، لكن الأمر يتعلق بالآلية التي اتبعتها للمطالبة بحقها، إذا رأت أن وقع عليها الظلم هناك جهاز فني أو إدارة النشاط الرياضي".

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر، ولم تشر إلى إن التصريحات قد ظهرت فى قناة أون تايم سبورتس، وأغفلت تقديم تفاصيل جوهرية بشأن تغريم كل من هنا جودة ومريم الهضيبى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

لم تشر المحررة إلى اسم الوسيلة التليفزيونية التى ذكر فيها مدير النشاط الرياضى فى الأهلى رؤوف عبد القادر فى قناة أون تايم سبورتس.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى فى الأهلى كشف عن تفاصيل التحقيق مع هنا جودة ومريم الهضيبى.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-04-01 12:50:35 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template