الوطن
86%
نسبة التقييم

عمرو محمود ياسين منتقدا زينة: «عادي إزاي يعني؟»

عمرو محمود ياسين منتقدا زينة: «عادي إزاي يعني؟»

 أبدى الكاتب عمرو محمود ياسين، استياءه الشديد، من اتجاه بعض الجهات الإنتاجية لاستخدام أسماء مسلسلات قديمة، لأعمالهم الدرامية الجديدة، كان آخرها مسلسل سيُعرض في موسم دراما رمضان 2021.

 وتساءل عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «هو عادي إننا نسمي اسم مسلسل  جديد  باسم عمل  بنفس الاسم.. يعني مثلًا في مسلسل السنة دي اسمه على اسم مسلسل قديم.. وفي مسلسل تاني على اسم حكاية من حكايات (نصيبي وقسمتك).. هو  ده عادي إزاي يعني؟».

 وتُشارك الفنانة زينة، في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل يحمل اسم «كله بالحب»، وذلك بعدما تغير اسمه من «زي البيت الوقف».

 يذكر أن مسلسل «كله بالحب» من بطولة زينة، وأحمد السعدني، وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودى وسامر المصرى، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

وعُرض قبل عامين تقريبًا، حكاية بعنوان «كله بالحب»، إحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل «نصيبي وقسمتك» للكاتب عمرو محمود ياسين، وحقق نجاحًا كبيرًا آنذاك.

 «كله بالحب»، من بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي وأيمن عزب وهاجر أحمد وسارة نخلة وأحمد هلال، ومحمد عبدالمعطي، ونور قطامش، وإبراهيم ظريف، ومصطفى درويش، إخراج محمد جمعة، وتأليف عمرو محمود ياسين.

«اللي مالوش كبير»

ويواصل الكاتب عمرو محمود ياسين، كتابة مسلسله الجديد «اللي مالوش كبير» للفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل.

 مسلسل «اللي مالوش كبير» يضم عددا من النجوم بخلاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، منهم عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ وفتوح أحمد.

 مسلسل «اللي مالوش كبير» سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، اللذان سبق وتعاونا مع ياسمين عبدالعزيز في رمضان الماضي من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه» بطولة كريم فهمي، سوسن بدر، شريف منير، بدرية طلبة، ليلى عز العرب، عماد رشاد، إيمان السيد وكارولين عزمي.

تعليق المقيم

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة وهو الكاتب عمرو محمود ياسين، على حسابه على الفيسبوك،وقدم تغطية كافية تساعد على فهم سياق الأحداث، وأغفل تقديم وجهة نظر الفنانة زينة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2021-04-01 12:20:04 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
83%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template