البوابة نيوز
80%
نسبة التقييم

مطار مرسى علم يحصل على الاعتماد الصحي الدولي للسفر الآمن

مطار مرسى علم يحصل على الاعتماد الصحي الدولي للسفر الآمن

حصل مطار مرسى علم الدولي على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن وذلك من خلال التعاون والتنسيق بين وزارة الطيران المدنى وشركة إيماك مرسى علم بما يكفل توفير رحلات آمنة لجميع المسافرين وبما يتواكب مع المعايير الدولية وضوابط السلامة والصحة المهنية التي وضعها كل من مجلس المطارات الدولي ACI ومنظمة الطيران المدني الدولي ICAO، وذلك استكمالًا لمجهودات وزارة الطيران المدني من أجل حصول جميع المطارات المصرية على شهادات الاعتماد الصحي والسفر الآمن التى يمنحها مجلس المطارات الدولي ACI  ضمن برنامج الاعتماد الصحي للمطارات AHA.

وبهذه المناسبة هنأ وزير الطيران المدني الطيار محمد منار العاملين بمطار مرسى علم الدولي وإدارة المطار لحصوله على تلك الشهادة مشيدا ًبالدور الفعال للشركة المصرية للمطارات لحصول المطارات على هذا الاعتماد بما يعكس مواكبة المطارات المصرية للمواصفات والمعايير العالمية، مثمنًا سيادته الجهود المبذولة لجميع العاملين في مختلف مواقع العمل بقطاع الطيران المدني في تطبيق التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية من أجل صحة وسلامة المسافرين بما يحقق مناخًا آمنًا للسفر في ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا. وأكد الوزير على حرص واهتمام المطارات المصرية بتحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للركاب والتزامها التام بإتباع التدابير الاحترازية والوقائية من أجل ضمان السلامة الصحية والوقائية والذى ساهم بشكل كبير في تحقيق هذه الاعتمادات.

يُذكر أن مطار مرسى علم هو تاسع المطارات المصرية حتى الآن حصولا على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن من مجلس المطارات الدولي ACI بعد حصول كل من مطار الأقصر وأسوان وبرج العرب والقاهره وشرم الشيخ والغردقة وسوهاج وأسيوط.

تعليق المقيم

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية حصولها عليها، بخصوص أن مطار مرسى علم حصل على شهادة الاعتماد الصحى للسفر الآمن، ولم يكن هناك مصدر داخل محتوى الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية حصولها عليها، بخصوص أن مطار مرسى علم حصل على شهادة الاعتماد الصحى للسفر الآمن.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-03-30 08:51:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template