الوطن
67%
نسبة التقييم

شاب يمارس فعلا غير أخلاقي في أوتوبيس بالجيزة.. ومصدر: فحص الفيديو لضبطه

شاب يمارس فعلا غير أخلاقي في أوتوبيس بالجيزة.. ومصدر: فحص الفيديو لضبطه
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات، صورتها إحدى الفتيات من داخل أتوبيس نقل عام بمحافظة الجيزة لأحد الركاب أثناء محاولته التحرش بها.

متحرش الأوتوبيس
وأظهرت الفيديوهات المتداولة أحد الركاب خلال فتح «سوستة بنطلونه» أمام الفتاة وممارسًا أفعالًا غير أخلاقية، وهو ما قامت الفتاة بتصويره، قبل أن تخبره بأنها صورته وأنها ستنشر ما فعله حتى ينال عقابه.

الأمن يكثف جهوده للقبض على المتحرش
ومن ناحية أخرى، قال مصدر أمني إن الواقعة يتم فحصها الآن في محاولة للوقوف على ملابساتها وتحديد هوية الشخص المتحرش فيها من أجل ضبطه خلال ساعات.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا منذ قليل، مجموعة من الفيديوهات انتشرت باسم «متحرش الأوتوبيس»، يظهر فيها أحد الركاب وهو يحاول التحرش بالفتاة التي قامت بتصويره، مطالبين بالقبض عليه ومعاقبته.

حوادث تحرش مشابهة
وقبل أيام قليلة، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو شبيها صورته فتاة من داخل مترو الأنفاق لأحد الركاب وهو يقوم بنفس الفعل، لينتشر الفيديو بصورة كبيرة بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وعليه تم ضبط المتحرش خلال ساعات قليلة من انتشار الفيديو، والذي تم تداوله تحت اسم «متحرش المترو»، وخلال 10 أيام فقط تم تقديمه للمحاكمة ومعاقبته بالسجن 3 سنوات.

وكان ذلك بعد أيام قليلة من حادثة تحرش بطفلة في منطقة المعادي، التي عرفت إعلاميًا باسم «طفلة المعادي»، بعدما قام شخص بالتحرش بفتاة صغيرة داخل بناية بمنطقة الحرية في المعادي بالقاهرة، وكانت الفتاة في سنين عمرها الأولى، بعدما نشرت فتاة تعمل بأحد معامل التحاليل بالعقار محل الواقعة، فيديو تم تصويره عبر كاميرا مراقبة للمتحرش وهو يقوم بجريمته، ليتم القبض بعدها على المتحرش وتقديمه إلى المحاكمة.

تعليق المقيم

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر، الخاصة بتحرش أحد الركاب بفتاة بأوتوبيس في الجيزة، كما أنها استعانت بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول، بدون توضيح سبب التجهيل، كما أنها قدمت معلومات وتفاصيل حول مقطع الفيديو المتداول بدون أن تحدد بدقة مصدره، ليتسنى التأكد من مدى صحته.

تم نقل النص من الوطن 2021-03-29 08:36:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template