المصري اليوم
61%
نسبة التقييم

أول صور لفتاة حادث طريق الجلالة ومصادر تكشف هويتها

أول صور لفتاة حادث طريق الجلالة ومصادر تكشف هويتها
تداولت عدة صفحات فيس بوك هوية وصورة الفتاة المتوفاة في حادث على طريق السخنة الجلالة اليوم الأحد، وأنها تدعى إيمان نايل من القاهره ابنة الدكتور محمد نايل، وأن التحقيقات، بينت سيرها عكس اتجاه في طريق دولي سريع، وأن السير بتجاوز السرعة القانونية على سرعة 170 كم/ في طريق عكسي.

وتنشر «المصري اليوم» صورة الفتاة كما تم تداولها.

وكشفت مصادر عن هوية الفتاة المتوفاة، حيث تبين أنها تدعى إيمان نايل من القاهرة، وهي ابنة د. محمد نايل، ود. عزة أبوالعينين، وبنت شقيقة د. منى أبوالعينين، وابنة شقيقه د. حسام أبوالعينين، وشيعت جنازتها عصر اليوم من المجمع الإسلامي بالشيخ زايد عصر اليوم.

وأكد شهود عيان، خلال التحقيقات، التي تجري بامن السويس، انه قبل وقوع حادث التصادم بثوان، مرت الفتاة بجوار اكثر من سيارة ملاكي وتفادت مرورهم متجاوزة الحارة اليمنى، مما تسبب في حدوث انفجار في السيارة النقل وتدمير واشتعال سيارتها وتدمير السيارة النقل بالكامل وتعمدت اصابة قائدها وقد دفع مرور السويس بأربع سيارات إسعاف إلى موقع الحادث على طريق الجلالة اتجاه الزعفرانة، حيث انتشلت من السيارة الملاكي جثة متفحمة، وتبين إصابة سائق المقطورة ويدعى فريد على السيد محمد -45 عاما- من محافظة الإسماعيلية.








لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرران استعانا بمصادر مجهولة لكشف هوية الفتاة المتوفاة في حادث على طريق السخنة الجلالة بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى صلته الوثيقة بالموضوع، كما لم يوثقا المعلومات الواردة في الخبر بدقة، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران استعانا بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل، كما أنهما قدما معلومات بدون توضيح مصدرها بدقة  أو أين تم نشرها بالضبط.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-03-28 23:52:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
50%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template