بوابة الوفد الإلكترونية
69%
نسبة التقييم

الوطنية للصحافة تستنكر تجاوزات واتهامات أحد أعضاء هيئة التدريس بإعلام القاهرة

الوطنية للصحافة تستنكر تجاوزات واتهامات أحد أعضاء هيئة التدريس بإعلام القاهرة

استنكرت الهيئة الوطنية للصحافة التجاوزات والاتهامات التي نشرها أحد أعضاء هيئة التدريس بكلية الإعلام جامعة القاهرة تجاه الإعلاميين والصحفيين والتي بلغت حد السباب دون أي وازع من قيم وأخلاق تمثل السياج الواقي بين النقد الذي يهدف إلى الإصلاح والبناء وبين كيل الاتهامات الباطلة التي تغذي الفتنة والفرقة.

وأكدت الهيئة أنه كان ينبغي علي عضو هيئة التدريس في كلية الإعلام الإلتزام بمعايير المهنية ومواثيق الشرف الإعلامي التي يدعي بهتاناً غيابها عن المشهد الإعلامي المصري.

وأشارت الهيئة الوطنية للصحافة إلي قيامها بإتخاذ جميع الإجراءات التي يكفلها القانون للحفاظ علي كرامة العاملين بالمنظومة الإعلامية والصحفية، وتؤكد في الوقت نفسه على أن ما يشهده وطننا الحبيب من إنجازات كبيرة في جميع المجالات والعمل على ترسيخ القيم والأخلاق الحميدة يستدعي إعلاء الصالح العام فوق أي مصالح شخصية مهما كانت دوافعها.

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن الهيئة الوطنية للصحافة استنكرت التجاوزات والاتهامات التى نشرها أحد أعضاء التدريس بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وأغفلت توضيح أن الدكتور أيمن منصور ندا ئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام، قام بمهاجمة الأداء الإعلامى لبعض المذيعين.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص أن الهيئة الوطنية للصحافة استنكرت التجاوزات والاتهامات التى نشرها أحد أعضاء التدريس بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
مصادر مجهولة
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template