الوطن
81%
نسبة التقييم

رئيس تحرير برنامج مبروك عطية في رمضان: «بتدمروا نفسية عمر كمال»

رئيس تحرير برنامج مبروك عطية في رمضان: «بتدمروا نفسية عمر كمال»
أثار المطرب الشاب عمر كمال، جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهر برفقة الدكتور مبروك عطية، مؤكدا وجود مفاجأة جديدة مع «عطية» في البرنامج الذي سيقدمه الأخير في شهر رمضان المُقبل، وتعرض «كمال» لهجوم شديد عبر منصات التواصل الاجتماعي، رافضين ظهور المُغني الشعبي رفقة رجل دين، وذلك حسب رؤيتهم.

ومن جانبه، أعرب الكاتب محمد الشواف رئيس تحرير برنامج «كلام مبروك»، الذي سيُقدمه مبروك عطية، خلال شهر رمضان المُقبل، عن استيائه الشديد من الهجوم على عمر كمال، فور نشر الصورة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «البرنامج ده أنا بعمله مع الدكتور مبروك عطية، والحقيقة لما فكرنا نعمل خلطة الفنان مع الدكتور مبروك، رحب جدًا، لأنه شخص عارف ربنا كويس وعارف دين ربنا اللي ما بيحرمش على حد ابن حلال زي عمر، إنه يقعد مع رجل دين».

رئيس تحرير البرنامج: عمر كمال جواه خير
وأضاف: «فكرة الوصاية على الناس وتصنيف المجتمع لملحد وكافر وفنان، منتهى الانحطاط، عمر كمال جواه خير، ومش دفاعًا عنه ولا حاجة لأني مش وصي عليه ولا من حقي أصنفه تقي.. والمنحطين اللي دمروا نفسية شاب زي عمر.. مش أعلم من راجل عارف دينه زي مبروك عطية العالم الجليل».

وتابع: «البرنامج ده مختلف بكل تفاصيله وضيوفه وشكل جديد محدش شافه قبل كده.. لما يتعرض الناس هتعرف إزاي إن مش من حق أي منحط يوزع صكوك الرحمة ويقسم فرق الجنة والنار».

عمر كمال: تعليقات الناس حسستني إن مبروك عطية متصور مع كافر أو مرتد
وكان عمر كمال، قد أعرب عن حزنه الشديد، إثر الهجوم الذي تعرض له، خلال الساعات الماضية، بسبب تلك الصورة، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: «صورة، واتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية، في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم.. كلام الناس وتعليقاتهم حسستني إنه متصور مع كافر أو مرتد، كومنتات كلها ازاي ده يتصور مع ده؟ مع إني مش وحش للدرجة ديه».

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح أن الكاتب محمد الشواف رئيس تحرير برنامج «كلام مبروك»، الذي سيُقدمه مبروك عطية، خلال شهر رمضان المُقبل، استخدم كلمات تحمل تشويه متعمد لمن انتقد ظهور المطرب عمر كمال مع الدكتور مبروك عطية، حيث وصفهم بـ "المنحطين" وهو ما يعد انتهاكا حقوقيًا، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2021-03-25 05:13:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
67%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template