صدى البلد
40%
نسبة التقييم

صدى البلد يكشف كواليس محاولات الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني

صدى البلد يكشف كواليس محاولات الصلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار تؤكد أن هناك محاولات  تتم للصلح بين النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد حوالي سته أشهر من انفصالهما .

 وعلم صدى البلد أن بالفعل هناك محاولات تتم من أجل الصلح بينهم ، ولكن هذة المحاولات لم تكن الأولى حث حرصت دينا أثناء تواجدها في دبي يوم رأس السنة إلى التقرب من الهضبة مرة أخرى ولكن الهضبة رفض ذلك .

المحاولات أستمرت من جانب بعض الأصدقاء المقربين خاصة أن هناك أصدقاء مشتركين بين الهضبة ودينا ، ومن الشخصيات التي بادرت من أجل الصلح المنتج موسي عيسى ابن شقيقة المخرج طارق العريان والذي يعد أحد أصدقاء دينا المقربين للغاية وهو أيضا تجمعه صداقه بالهضبة .

 الصديق الاخر هو أحد المسئولين الذي حاول عقد جلسات عديدة بين الهضبة ودينا الا أن محاولاته باءت بالفشل .. بسبب رفض الهضبة المستمر.

 دب اليأس في الأصدقاء وأصبح الموضوع شبة مغلق بالنسبة لهم خاصة مع رفض الهضبة المستمر .. الا أن قيام عمرو دياب  بإرسال عطره الجديد إلى عدد من فريق عمل مسلسل دينا الشربيني الجديد المقرر عرضه في رمضان، من بينهم مخرج العمل ومدير التصوير ومؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك ،  والذي نشر صورة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لزجاجة العطر وكتب عليها " شكرا يا هضبة ".، جعل الأصدقاء يفكرون مرة أخرى في إمكانية الصلح بينهم .

 ولكن هذة المرة أيضا باءت بالفشل ليصبح مسلسل عمرو دياب ودينا الشربيني مستمرا لحين إعلان أحدهم الأنفصال أو العودة مرة أخرى

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، ولم يكن هناك مصدر ضمن المحتوى، وأغفل ذكر تفاصيل عن طبيعة العلاقة بين الفنانة دينا الشربينى وعمرو دياب التى بدأت فى عام 2017، ومؤخرا انتشرت الشائعات أن الاثنان انفصلا.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص وجود محاولات للصلح بين دينا الشربينى وعمرو دياب.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-03-24 08:13:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template