المصري اليوم
85%
نسبة التقييم

ضغط ساعات تصوير «ضد الكسر» لـ نيللي كريم

ضغط ساعات تصوير «ضد الكسر» لـ نيللي كريم

يكثف المخرج أحمد خالد ساعات التصوير اليومية لمسلسله «ضد الكسر» بطولة الفنانة نيللي كريم ومحمد فراج وتارا عماد، وهو من تأليف عمرو الدالي ويعرض ضمن المائدة الرمضانية في إبريل المقبل، وقال «خالد» في تصريحات له أنه سعيد بالتعاون مع نيللي خاصة وأنها مريحة جدًا وموهوبة تمتلك طاقة فنية كبيرة، ومثال قوي للالتزام والمذاكرة لأدوارها، وفي تعاملها بمنتهى الرقي مع كل المتواجدين في اللوكيشن، وأهم ما يميزها أنها تدعم كل الفنانين سواء ممثل محترف أو وجوه جديدة.

وأضاف «خالد»: «المسلسل اجتماعي تشويقي كتبه عمرو الدالي، متنوع في الشخصيات التي يطرحها كنماذج حياتية، وإن شاء الله تكون تجربة درامية مختلفة وتضيف لكل من شارك فيها».

المسلسل بطولة نيللي كريم ومحمد فراج وتارا عماد وسنثيا خليفة ومصطفى درويش ولقاء الخميسي وحمزة العيلي وهشام إسماعيل ونور إيهاب رجائي ورمزي العدل ونهير أمين وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وكان أحمد قد أخرج من قبل برنامج «البلاتوه» لأحمد أمين في موسمه الأول وعدة أفلام قصيرة منها «الجنيه الخامس» و«عين السمكة» اللذين حققا نجاحا كبيرا وشاركا في عدد كبير من المهرجانات العربية والدولية، وكان أخر أفلامه القصيرة«سكر أبيض».

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص أن المخرج أحمد خالد يكثف ساعات التصوير لمسلسله "ضد الكسر"، ولم يتم التأكد من صحة المعلومات الواردة فى الخبر، وكانت الصورة مناسبة للمحتوى المكتوب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس


هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص أن المخرج أحمد خالد يكثف ساعات التصوير لمسلسله "ضد الكسر"

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-03-23 10:57:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template