بوابة الوفد الإلكترونية
67%
نسبة التقييم

القابضة للمطارات: الاعتماد الصحي عزز من عودة شركات الطيران للأجواء المصرية

القابضة للمطارات: الاعتماد الصحي عزز من عودة شركات الطيران للأجواء المصرية
صرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بأن حصول ثمانية مطارات دولية مصرية على شهادات الإعتماد الصحي للسفر الآمن من المجلس العالمي للمطارات ACI في ظل جائحة كورونا وهى مطارات: القاهرة وشرم الشيخ والغردقة والاقصر وأسوان وبرج العرب.

وسوهاج وأسيوط، هو بمثابة شهادة ثقة لسلامة اجراءات السفر الصحية بالمطارات المصرية، وهو ما يعد أيضا رسالة طمأنة لكل ضيوف مصر القادمين لزيارتها أو المارين بها من ركاب الترانزيت سواء كانوا من المسافرين أو الأطقم الجوية على متن الرحلات.

وأضاف محروس أنه على مدار عام تقريبا ومنذ تفشي جائحة كورونا لم تتوقف عملية المراجعة والتعقيم وتطبيق كافة الاجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة حفاظا على صحة وسلامة جميع المترددين عبر المطارات المصرية والعاملين بها من مختلف الجهات، وهو الأمر الذي كلل بحصول أهم مطاراتنا على الاعتماد الصحي للسفر الآمن.

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على تصريح المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بشأن حصول ثمانية مطارات دولية مصرية على شهادات الإعتماد الصحي للسفر الآمن، كما لم يذكر أين تم نشرها، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

صرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرران لم يوضحا كيف حصلا على تصريح المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بشأن حصول 8 مطارات دولية مصرية على شهادات الإعتماد الصحي للسفر الآمن، كما لم يوضحا أين تم نشر تلك التفاصيل.
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template