مصراوي
67%
نسبة التقييم

السياحة: توقعات باستئناف الرحلات الإيطالية لمصر اعتباراً من الصيف المقبل

السياحة: توقعات باستئناف الرحلات الإيطالية لمصر اعتباراً من الصيف المقبل
عقد المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للتنشيط السياحي اجتماعا موسعا، في مدينة شرم الشيخ، مع أعضاء الوفد الإيطالي الذي يضم 140 فردا من ممثلي أكثر من 20 من كبرى منظمي الرحلات السياحية الإيطالية وأهم شركات ووكالات السفر الرئيسية الإيطالية، بالإضافة إلى عدد من ممثلي الصحافة والإعلام الإيطالي.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك على هامش زيارة الوفد الإيطالي إلى مدينة شرم الشيخ والتي تستمر خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢١ مارس الجاري لتفقد الإجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية المُطبقة في المنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الأثرية الموجودة بالمدينة.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد يوسف، أن الجانب الإيطالي يتوقع استئناف رحلات الطيران العارض من جميع أنحاء دولة إيطاليا إلى مدينة شرم الشيخ والمقاصد السياحية المصرية المختلفة اعتباراً من موسم الصيف المقبل.

وأشار يوسف، إلى أن الاجتماع، ناقش بعض المقترحات والآليات المستقبلية للترويج للسياحة المصرية بصورة أكبر داخل إيطاليا، وبحث سبل التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق بدراسة وتقديم الآلية الحالية لمنظومة الحملات المشتركة، والرحلات التعريفية وورش العمل، وذلك لتعزيز الصورة الذهنية للمقاصد السياحية المصرية باعتبارها مقاصد آمنة بخبرات عالية الجودة، وتقدم مستويات خدمة سياحية ممتازة.

كما تم مناقشة مقترح دعوة بعض المشاهير وعدد من المدونين السياحيين من إيطاليا لزيارة مصر خلال الفترة القادمة ضمن آليات التسويق التي تعتمد عليها الهيئة.

ومن جانبهم، أشاد أعضاء الوفد الإيطالي بالمقومات السياحية والأثرية العديدة التي تمتلكها مصر ولا سيما في ظل تميز المنتج السياحي المصري بتنوعه وثرائه بما يلبي مختلف احتياجات السائحين بشرائحهم المختلفة.

1
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر بدقة أو أين تم نشرها، كما لم يذكر في خلفية الخبر أن أن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، كان قد صرح أن السوق الإيطالية من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة في مصر لكن الأزمة أن هناك حظرا في إيطاليا بسبب جائحة كورونا، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على نص بيان الاجتماع الموسع لهيئة تنشيط السياحة  بشرم الشيخ مع الوفد الإيطالي، كما لم يوضح أين تم نشر تلك التفاصيل.

تم نقل النص من مصراوي 2021-03-21 04:20:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template