القاهرة 24
85%
نسبة التقييم

ويجز يقتحم لعبة "ببجي" بـ"كاراكتر مخصوص ليه" وأغنية جديدة

ويجز يقتحم لعبة "ببجي" بـ"كاراكتر مخصوص ليه" وأغنية جديدة
يخطو مغني الراب ويجز نحو العالمية من الباب الكبير بعد اختياره رسميًا، ليمثل الوسط الفني في مصر والشرق الأوسط في احتفالية لعبة “ببجي PUBG" العالمية، التي تحتفل بعيد ميلادها الثالث مساء الأحد المقبل.

 ويحفر ويجز اسمه وشكله بالمعنى الحرفي داخل عالم اللعبة العالمية الخاص، عبر تجسيد "كاراكتر" وشخصية جديدة خاصة به يكون متاحًا للاعبين رؤيتها عند مشاركتهم في عالم اللعبة ومعاركها، كما يستعد ويجز لإطلاق أجدد أعماله الغنائية المخصصة لـ"ببجي" ويتم ظهورها للاعبين داخلها بداية من الأحد المقبل، وتحمل اسم "حتتك بتتك"، وهي كلمة شعبية إسكندرانية أو "سيم شارع إسكندراني" معروف في اللغة الدارجة في شوارع إسكندرية.

ويمثل ويجز بهذه المشاركة الاستثنائية الوسط الموسيقي المصري والعربي بشكل عام في احتفالية عيد ميلاد اللعبة الأكثر شهرة عالميًا، ويشارك في نسختها العربية بشخصيته الحقيقية وصوته وأغانيه أمام الملايين من المشاركين فيها حول العالم.

ويجز يعد من أيقونات مجال الراب بشكله الجديد والعصري في مصر، وأحد مؤسسي لون "التراب ميوزيك" حاليًا، رغم قصر رحلته الغنائية التي لم تتجاوز الثلاث سنوات، إلا انه تمكن من التربع على عرش المجال بأغنياته الشهيرة "باظت خالص" و"دورك جاي"، وأصبح الواجهة الإعلانية لأشهر الماركات والشركات الدعائية في مصر والعالم العربي، وأطل مؤخرًا بأجدد كليباته "مش فير".

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:



تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول تعاون مغني الراب ويجز مع شركة بابجي بتجسيد شخصية خاصة به داخل اللعبة إلى جانب إطلاق أغنيه خاصة باللعبة، كما لم يوضح أين تم نشر تلك التفاصيل، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر حول مشاركة ويجز في احتفالية لعبة ببجي، أو أين تم نشرها بالضبط.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-03-20 11:09:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template