مصراوي
62%
نسبة التقييم

خاص| الموسيقيين تكشف موقف عمر كمال بعد منعه من التمثيل

خاص| الموسيقيين تكشف موقف عمر كمال بعد منعه من التمثيل

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن منع المطرب عمر كمال، من المشاركة في مسلسل "بين السما والأرض"، دون تسوية أزمته مع نقابة المهن الموسيقية في المقام الأول.

 ومن جانبه؛ قال علاء عامر المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين، في تصريح خاص لموقع "مصراوي": "ما تردد غير صحيح، لم تقم النقابة بشطب أو وقف عضوية عمر كمال، ولا يوجد موقف أو قرار قانوني تم ضده".

المايسترو محمد أبواليزيد وكيل نقابة الموسيقيين، قال هو الآخر في رده على "مصراوي" حول أزمة عمر كمال: "لا يوجد قرار رسمي صدر من نقابة المهن الموسيقية، بشطب عضوية عمر كمال".

 وكان المخرج محمد جمال العدل، كشف عن ظهور المطرب عمر كمال لأول مرة ممثلًا من خلال مسلسل "بين السما والأرض" المقرر عرضه في رمضان 2021.

 ونشر العدل، صورة مع كمال عبر فيسبوك، وعلّق: "عمر كمال ممثلًا لأول مرة.. بين السما والأرض.. رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله.. يا كريم يا رب".

 وسرعان ما كتب العدل منشورًا آخر يعلن فيه عدم موافقة نقابة الممثلين على مشاركة عمر كمال في العمل، وكتب: "تواصل معايا د.أشرف زكي وبيقولي إن عمر كمال عنده مشكلة إنه مش نقابي، وأنا كنت فاهم إنه مقيد في نقابة الموسيقيين.. هشوف ممكن أعمل إيه؟".

 مسلسل "بين السماء والأرض" للنجوم هاني سلامة، أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان وغيرهم، سيناريو وحوار إسلام حافظ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل.

تعليق المقيم

فى بداية الخبر لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص منع المطرب عمر كمال من المشاركة فى مسلسل "بين السما والأرض"، ثم أشار إلى أن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت فى تصريحات خاصة للموقع، ولكنه لم يقدم رد عمر كمال حول تصريحات نقيب المهن التمثيلية.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

فى بداية الخبر لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص منع المطرب عمر كمال من المشاركة فى مسلسل "بين السما والأرض"، ثم أشار إلى أن المعلومات الواردة فى الخبر جاءت فى تصريحات خاصة للموقع.

تم نقل النص من مصراوي 2021-03-18 08:28:33 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
آراء غير متوازنة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
آراء غير متوازنة
71%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template