الوطن
60%
نسبة التقييم

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه رسالة للعوضي: «قولتلك ملهاش كبير»

شقيق ياسمين عبدالعزيز يوجه رسالة للعوضي: «قولتلك ملهاش كبير»

 يبدو أن الجدل سيتجدد مرة أخرى بين الفنان وائل عبدالعزيز وشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي حيث هاجمهما الأول عبر صفحته على موقع فيسبوك.

واعترض الفنان وائل عبدالعزيز على تصدر الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز على بوستر مسلسل «اللى ملوش كبير» والذي تم طرحه منذ أسبوع.

 ولكن بعد ذلك تم طرح بوستر آخر تصدرت فيه ياسمين بمفردها فعلق شقيقها وائل عبدالعزيز على هذا الأمر ووجه رسالة إلى الفنان أحمد العوضي قائلا «قولتلك ملهاش كبير مسمعتش الكلام».

 وكانت قد كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الشخصية التى ستؤديها فى مسلسل «اللي ملوش كبير» خلال السباق الرمضانى المقبل وهى شخصية غزل، شخصية تقدمها للمرة الأولى وجديدة عليها تماما.

 وهنأ الفنان وائل عبد العزيز شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز على مسلسلها الجديد، ونشر بوستر المسلسل عبر صفحته على «فيسبوك»، وظهرت فيه ياسمين عبد العزيز منفردة، وعلق عليه قائلا «مبروك يا غزل هو ده الصح والطبيعي أنتي نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك.. مبروك يلي ملكيش كبير».

 ومسلسل «اللي ملوش كبير» يدور في إطار اجتماعي كوميدي مليء بالإثارة والأكشن ويعد هذا التعاون الأول لياسمين مع زوجها الفنان أحمد العوضي بعد زواجهما.

 وكان قد تم طرح البوستر الأصلي منذ أسبوع تقريبا وظهرت فيه الفنانة ياسمين عبدالعزيز وبجانبها الفنان أحمد العوضي.

 مسلسل اللى ملوش كبير

 مسلسل «اللي ملوش كبير» بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوى وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومجدى كامل وبدرية طلبة ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 مسلسل ونحب تانى ليه

وكانت آخر الأعمال التى شاركت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل «ونحب تانى ليه» والتى شاركت فى بطولته بجانب كريم فهمى وشريف منير وسوسن بدر وإيمان السيد وعلا رشدى وتارا عماد وعدد من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

أما الفنان وائل عبد العزيز فكان قد أعلن سلبية مسحة كورونا التى أجراها بعدما ظهر عنده بعض الأعراض التى جعلته يشك فى إصابته بالفيروس.

تعليق المقيم

ذكر المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر وهو الفنان وائل عبد العزيز، وقدم وجهة نظر واحدة، فلم يذكر رد الفنان أحمد العوضى عليه من خلال حسابه على الانستجرام، وأغفل ذكر أن الفنان وائل عبد العزيز كان معترض على زواج شقيقته من الفنان أحمد العوضى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

لأن المحررة فى بداية الخبر ذكرت رأيها بخصوص أن هناك حالة من الجدل بين سقيق الفنان ياسمين عبد العزيز وزوجها

تم نقل النص من الوطن 2021-03-16 07:56:24 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template