بوابة الوفد الإلكترونية
90%
نسبة التقييم

يوسف الشريف ينتهي من تصوير 50% من (كوفيد 25)

يوسف الشريف ينتهي من تصوير 50% من (كوفيد 25)
 انتهى النجم يوسف الشريف من تصوير نصف مشاهد مسلسله الجديدة  "كوفيد 25"، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وأكدت مصادر صحفية، صباح اليوم، من داخل فريق العمل أن صناع المسلسل كثفوا ساعات التصوير خلال الفترة الماضية مما جعلهم ينتهون من معظم مشاهد العمل التي تقدر بـ50%، مشيرًا إلى أن المسلسل مفاجأة لجمهور يوسف الشريف الذين اعتادوا على مسلسلاته المشوقة التي تنتمي لنوعية الداما التراجيدية المثيرة.

مسلسل "كوفيد 25" فكرة وسيناريو وحوار إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة يوسف الشريف، راندا البحيري، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إدوارد، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، عبدالرحيم حسن، ديانا هشام، ميرنا نورالدين، صفاء الطوخي، وغيرهم من الفنانين.
 

من جانب آخر خضع النجم يوسف الشريف لـجلسة تصوير جديدة، وشارك  متابعيه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة الصور، و ظهر من خلالها وهو يستعرض فورمته وعضلاته الجديدة .

تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصادر مجهولة حول انتهاء يوسف الشريف من تصوير 50%  من مشاهد مسلسله الرمضاني القادم، "كوفيد25"،بدون توضيح مدى علاقة تلك المصادر الوثيقة بالموضوع للتأكد من مدى صحته، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها

الصورة عبارة عن بوستر للمسلسل ويظهر عليه اسم الشركة المنتجة وهو ما يعد توثيقا لها.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصادر مجهولة ، بدون توضيح سبب التجهيل، أو علاقتها الوثيقة بالموضوع،  كما قدم تفاصيل عن مسلسل يوسف الشريف الجديد بدون توضيح كيف حصل عليها أو أين تم نشرها.

أبرز الأخطاء
مصادر مجهولة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template