القاهرة 24
73%
نسبة التقييم

ميدو: الأهلي سيواجه صعوبات أمام فيتا كلوب بسبب ملعبه

ميدو: الأهلي سيواجه صعوبات أمام فيتا كلوب بسبب ملعبه
تحدث أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، حظوظ الأهلي في الفوز أمام فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي تجمعهما مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "ملعب فيتا كلوب "عقبة" ستواجه الأهلي خلال المباراة المقبلة، ولكن موسيماني يمتلك خبرات كبيرة في الملاعب الإفريقية، وأحيانا تحتاج لتغيير طريقة لعبك في مثل تلك الظروف".

وأضاف ميدو: "الزمالك والأهلي أفضل فنيًا من كل الفرق الموجودة معهم بمجموعات أبطال إفريقيا، ومباريات الثلاثاء "مصيرية" للفريقين".

وأكمل: "ما يقلقني على الزمالك والأهلي في مجموعات أبطال إفريقيا لاعبي خط الهجوم، الفريقين بيضيعوا فرص كتير جدًا، مينفعش لاعيبة دولية تضيع فرص بالعدد ده".

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته قائلًا: "الطريقة الأفضل التي يواجه بها الأهلي فيتا كلوب خلال المباراة المقبلة في رأيي، الاعتماد على الـ"Counter attack"، والأهلي يمتلك من السرعات ما "سيؤذي" أي منافس، إذا أعتمد على هذا الأسلوب".
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح بدقة المصدر الذي اقتبس منه تصريحات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك، حول وجهة نظره في حظوط الأهلي بالفوز أمام فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي تجمعهما مساء الثلاثاء المقبل، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس

المحرر اقتبس تصريحات ميدو من مصدر أخر، وصفها بأنها تصريحات تلفزيونية، ولم يتمكن فريق أخبار ميتر من الوصول للنص الأصلي الذي تم الاقتباس منه.

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على تصريجات أحمد حسام ميدو حول التي أوضح خلالها حظوظ الأهلي أمام فيتا كلوب، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

تم نقل النص من القاهرة 24 2021-03-15 05:07:19 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template