المصري اليوم
58%
نسبة التقييم

الأمن: تفجير عقار فيصل تم بحرفية دون وقوع خسائر في الأرواح (فيديو)

الأمن: تفجير عقار فيصل تم بحرفية دون وقوع خسائر في الأرواح (فيديو)
كشف مصدر بمديرية أمن الجيزة، ان عملية إزالة مبني فيصل المحترق تمت بعد دراسة كافة جوانب تنفيذ العملية، وقال انه تم الأنتهاء من عملية إزالة حوائط واجهة العقار في الطابق الأول تمهيدا لازالة العقار بالكامل بطريق التفجير على يد متخصصين.

وأكد المصدر انه تم إخلاء مسافة 150متر تفريبا في جميع اتجاهات العقار المحترق، بالأضافة إلى انه تم وقف حركة المرور السيارات بالطريق الدائري لمدة ساعة في الاتجاهين حفاظا على حياة المواطنين.

واشار المصدر انه تم إخلاء العقارات المجاورة للمبني المحترق تحت إشراف الاجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وقيادات محافظة في مقدمتهم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وان التفجير تم بحرفيه شديدة دون وقع علي خسائر في الارواح أو التاثير علي العقارات المجاورة.

كشفت مصادر مطلعة، ان صاحب العقار المخالف تقدم بطلب التصالح مع الحي كرداسة التابعة له، بعد احتراق المبني، والا انه تم رفضه، بعد ان تبين بان مالك العقار اشترى الأرض المقام عليها العقار المحترق عندما خارج الحيز العمراني وكانت زراعية في عام 2013، وانه شيد عليها المبني المكون من 14 دور دون الحصول على ترخيص.

واضافت المصادر بان صاحب العقار قام بانشاء مخزن للأحذية في الطابق الارضي دون ترخيص ولم يتخذ الاشتراطات الحماية المدنية، للوقاية من خطر الحريق رغم علمه بتصنيع الأحذية من مواد كيميائية قابلة للأشتعال.

العقار مكون من 14 طابق، في كل طابق 9 شقق يسكن فيه 10 شقق فقط والباقي غير ماهولة بالسكان.

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح  مدى علاقته الوثيقة بالموضوع، كما لم يوضح في خلفية الخبر أن النيران كانت قد اندلعت في عقار فيصل، وشب الحريق في البدروم والطابق الأرضي،  وتبين من خلال المعاينة الأولية أن السبب يرجع إلى ماس كهربائي، والموقع لم يوثق صورة الخبر

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصادر مجهولة بمديرية أمن الجيزة لتوضيح تفاصيل عملية إزالة مبنى فيصل المحترق، ولكنه لم يوضح سبب التجهيل، أو أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-03-13 01:18:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template