الوطن
50%
نسبة التقييم

مصدر: صرف تعويضات عن العقارات والمحلات المزالة في إطار خطة التوسعة

مصدر: صرف تعويضات عن العقارات والمحلات المزالة في إطار خطة التوسعة

تواصل أجهزة محافظة القاهرة بالتعاون مع وزارة النقل إجراءات لتوسعة الطريق الدائري وتحديدا عند منطقة بير أم سلطان وشارع 6 أكتوبر أمام نفق البودرة بمنطقة عزبة النصر بالبساتين، وذلك برفع المرافق من من مياة وكهرباء وخلافه من العقارات المخطط إزالتها لتوسعة الطريق الدائري ضمن المشروع القومي لرفع كفاءة شبكة الطرق بالقاهرة.

 وأكد مصدر بمحافظة القاهرة على استمرار أعمال إزالة العقارات لتوسعة الطريق الدائري بنطاق حي البساتين، بحضور شرطة المرافق، واللواء أحمد جودة، رئيس حى البساتين، لافتا إلى أنه يتم صرف التعويضات للأسر عن العقارات والمحلات والورش التي يتم إزالتها في إطار خطة التوسعة، بواسطة وزارة النقل، حيث يتم حصر العقارات والوحدات والمحال والورش وصرف التعويض لأصحابها، لافتا إلى تكثيف العمل  للانتهاء من توسعة الطريق خلال الفترة المقبلة، وإزالة أي عراقيل على الفور.

 توقيع عقود استلام المحال في سوق التونسي

وأشار المصدر إلى أنه يتم توقيع أصحاب المحلات التي تم نقلها من سوق التونسي القديم على عقود استلام المحال داخل مشروع سوق التونسي الحضاري الجديد بمنطقة عزبة النصر بحضور قيادات الحي، حيث يتم تسكين كل أصحاب المحال التي كانت موجودة بالسوق القديم علاوة على نقل الورش التي كانت موجودة بجوار مسجد المسبح بالسيدة عائشة قبل إزالتها إلى سوق التونسي وفق مساحة كل ورشة.


 إجراءات ضد المقاهي التي تسمح بـ«الشيشة»

شن حي البساتين حملة لإزالة الإشغالات التي تعوق سير المارة والسيارات بالشوارع والمياديين، وتم رفع وإزالة الإشغالات من شوارع 306 وشارع الجزائر واللاسلكي والمعادي الجديدة، وتم التحفظ على عدد من أدوات الشيشة واتخاذ اجراءات قانونية ضد المقاهي التي تخترق حظر تداول الشيشة مع إيداع المضبوطات بمخازن الحي، حيث يمنع تدخين الشيشة في المقاهي والمطاعم ضمن إجراءات الحد من فيروس كورونا.

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر  مصدر المعلومات أو كيفية حصوله عليها  فى الخبر بخصوص استمرار أجهزة محافظة القاهرة مع وزارة النقل فى إجراءات توسعة الطريق الدائرى، فلم يذكر هل كان بيان صحفى أم تصريحات صحفية، وأغفل ذكر أن كامل الوزير وزير النقل،  قال إن الدولة ستدفع 14 مليار جنيه بسبب توسيع الطريق الدائري.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر  مصدر المعلومات أو كيفية حصوله عليها  فى الخبر بخصوص استمرار أجهزة محافظة القاهرة مع وزارة النقل فى إجراءات توسعة الطريق الدائرى، فلم يذكر هل كان بيان صحفى أم تصريحات صحفية.

تم نقل النص من الوطن 2021-03-09 13:03:07 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template