مصراوي
83%
نسبة التقييم

هاني سرحان: "الاختيار 2" يوثق مرحلة هامة في تاريخ مصر

هاني سرحان: "الاختيار 2" يوثق مرحلة هامة في تاريخ مصر

صرح هاني سرحان مؤلف مسلسل "الاختيار 2- رجال الظل" أنه أوشك على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل المقرر عرضه في رمضان المُقبل، وقال إن المسلسل يوثق مرحلة هامة في تاريخ مصر ويسلط الضوء على بطولات ضباط الشرطة سواء ضباط الأمن الوطني أو العمليات الخاصة كما يستعرض جانب من حياتهم الاجتماعية أيضاً".


وأضاف "المسلسل يتحدث عن أحداث هامة وقعت في مصر في الفترة ما بين 2013 لـ 2020".


وأكد المؤلف هاني سرحان أن كتابة مسلسل "الاختيار 2" يعتبر تحدي له لأنه نوع مختلف عما قدمه سابقاً في مسلسلات مثل "الفتوة والأب الروحي ولمس أكتاف"، إذ يحكي ويكتب قصص شخصيات حقيقية واقعية وصعوبة تحويل حياتها إلى سيناريو خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير.


مسلسل "الاختيار 2" تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولي.


هاني سرحان كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزئين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع الفنان ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات.

تعليق المقيم

لم تذكر المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص تأكيد  مؤلف مسلسل "الاختيار2" على قرب الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل، فلم تذكر المحررة هل كانت المعلومات بيان صحفى أم تصريحات خاصة، وقدمت المحررة تغطية كافية، وكان المصدر مناسبًا للأحداث.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم تذكر المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص تأكيد أن مؤلف مسلسل "الاختيار2" على قرب الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل، فلم تذكر المحررة هل كانت المعلومات بيان صحفى أم تصريحات خاصة.

تم نقل النص من مصراوي 2021-03-09 12:01:37 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template