صدى البلد
33%
نسبة التقييم

الزمالك يفاجئ الجميع ويرفض معاقبة أشرف بن شرقي بعد مباراة الترجى

الزمالك يفاجئ الجميع ويرفض معاقبة أشرف بن شرقي بعد مباراة الترجى
نفي مصدر مطلع داخل نادي الزمالك  ما تردد مؤخرا حول  توقيع، عقوبات على المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي التي أقيمت مساء أمس.

واكد المصدر عدم صحة ماتردد بشأن توقيع عقوبة على أشرف بن شرقي ، وان مانشر ليس له أساس من الصحه ولم يدل أحد بأي تصريح حول عقوبة الاعب.

واضاف المصدر أن ما ظهر من اللاعب وهو يخرج من الملعب بعد تغييره، لم يكن خروج عن النص ولم يتقدم الجهاز الفني باي شكوي من تصرف اللاعب.

ويخضع حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي غدًا الإثنين لتحديد مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها. 

وكان إمام قد تعرض للإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال أحد التدريبات، والذي تسبب في غيابه عن مباراتي وادي دجلة في الدوري والترجي التونسي في دوري الأبطال. 

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا الخميس القادم في السابعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
تعليق المقيم

المحررة نقلت معلومة عدم توقيع الزمالك أي عقوبات على اللاعب أشرف بن شرقي، على لسان مصدر مجهول من داخل النادي، ولم توضح مدى صلته الوثيقة بالموضوع، كما أنها تعاملت مع التصريح على أنه معلومة رسمية من الزمالك وأخطأت في صياغة العنوان، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول وصفته بأنه مطلع داخل نادي الزمالك، لنفي توقيع عقوبات على بن شرقي، ولكنها لم توضح سبب التجهيل، أو مدى علاقته الوثيقة بالموضوع، لتأكيد مدى  صحة تلك المعلومات.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-03-08 04:57:59 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template