الوطن
75%
نسبة التقييم

مصدر يوضح: هل يطارد مصاصو الدماء رامز جلال في برنامجه خلال رمضان؟

مصدر يوضح: هل يطارد مصاصو الدماء رامز جلال في برنامجه خلال رمضان؟
«مصاصو دماء وحيوان مفترس».. هكذا ظهر الفنان رامز جلال في ملصق دعائي متداول لبرنامجه الجديد الذي حمل اسم «رامز مريض نفسي» وفقا لما جاء علي «البوستر»، المقرر عرضه علي قنوات mbc في رمضان المقبل، حيث لاقى «البوستر» تداولا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر «رامز» في «البوستر» على ظهر حيوان مفترس، ويطارده مجموعة من مصاصي الدماء للنيل منه والفتك به، فضلا عن ظهوره بشعر أبيض مستعار، ويبدو على وجهه ملامح الخوف والذعر.

مصدر يكشف حقيقة بوستر برنامج رامز جلال
ومن  جانبه، أكد مصدر مسؤول من إدارة مجموعة mbc أنه لا صحة لهذا «البوستر» من قريب أو بعيد ببرنامج رامز الجديد، مشيرا إلى أن الأخير لم يُصور البوسترات الرسمية لبرنامجه بعد، والمقرر الكشف عنها عبر الحسابات الرسمية للمجموعة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر إن إدارة mbc معتادة علي ظهور مثل هذه البوسترات المتعلقة ببرامج رامز جلال قبل كل رمضان من كل عام، بخاصة وأن برامج الأخير تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة في المواسم الرمضانية.

رامز مجنون رسمي
وكان آخر برنامج لرامز، هو «رامز مجنون رسمي» الذي أذيع في رمضان الماضي، وكان من أبرز ضيوفه من نجوم الفن والرياضة: ياسمين صبري، نبيلة عبيد، حمو بيكا، فيفي عبده، أمينة خليل، سيد عبدالحفيظ، علي معلول، طارق حامد، محمد الشناوي، كهربا، باسم ياخور، وسوزان نجم الدين، وغيرهم من النجوم.

وفي سياق مختلف، انتهى الفنان رامز جلال من تصوير أحداث فيلمه الجديد «أحمد نوتردام» المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، إذ تدور أحداثه في أجواء من الرعب والكوميديا والتشويق، ويشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار وآخرين، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول في توضيح حقيقة البوستر المنتشر حول برنامج رامز جلال القادم، بدون توضيح سبب تجهيل المصدر، أو مدى علاقته الوثيقة بالموضوع، وكان من الأفضل الاستعانة بمصدر معلوم لتوثيق تلك المعلومات، كما لم يوثق الموقع صورة الخبر. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول بدون توضيح سبب التجهيل أو مدى علاقته الوثيقة بالموضوع.

تم نقل النص من الوطن 2021-03-06 02:11:06 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template