القاهرة 24
57%
نسبة التقييم

مارست الجنس مع 3 شباب في ليلة واحدة.. ننشر نص التحقيقات مع ريناد عماد فتاة "تيك توك" (مستندات)

مارست الجنس مع 3 شباب في ليلة واحدة.. ننشر نص التحقيقات مع ريناد عماد فتاة "تيك توك" (مستندات)

ننشر نص التحقيقات، في قضية فتاة التيك توك "منة الله حسن عفيفي، الشهيرة بـ"ريناد عماد"، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء العام وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وحددت المحكمة الاقتصادية جلسة الخميس 4 مارس الجاري، لنظر محاكمة "فتاة تيك توك" ريناد عماد على خلفية اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشه للحياء، وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وشرعت جهات التحقيق في سماع ضابط الآداب محرر محضر الواقعة الذي حملت رقم 8762 لسنه 2020 جنح الدقي، وبالاطلاع عليه تبين أنه محضر محرر بمعرفة ضابط بالإدارة العامة لحماية الآداب، حيث رصدت المتابعة الفنية والتقنية قيام إحدى الفتيات وشهرتها "ريناد عماد" بإنشاء حساب إلكتروني، وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع، "تيك توك وانستجرام ويوتيوب" وتحمل في طياتها خدشًا للحياء ودعوة على الفسق تتعارض مع القيم والمبادئ الأسرية والاجتماعية مقابل حصولها على استفادة مالية تُحدد بمدى اتساع أعداد المشاهدين لتلك المقاطع والتي يتم إذاعتها للكافة دون تمييز.

وأوضحت التحقيقات أن تلك المقاطع، أثارت ضجة كبيرة واستنكارًا بين أوساط المواطنين، وبإجراء التحريات السرية أمكن تحديد هوية الفتاة المذكورة وتبين أنها تدعى، منة الله حسن عفيفي وشهرتها "ريناد عماد"، طالبة بكلية التجارة، جامعة حلوان.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة غير مستقرة بمحل إقامتها، ودأبت على التنقل بين بعض الشقق المفروشة بنطاق القاهرة الكبرى تحسبًا لمراقبتها وخشية من ضبطها، ولاسيما عقب بث العديد من المواطنين مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد مسلكها المعوج وتأثيره سلبًا على كافة الأعمار وفئات المجتمع والذين طالبوا بضبطها أسوة بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ممن هم على شاكلتها، نظرًا لحدوث حالة كبيرة من الاستياء في أوساط المواطنين على المواقع الإلكترونية المختلفة، ووقف نشاطها لتعديها عن عمد على قيم وأخلاقيات الأسر المصرية والتحريض على أعمال الفسق والفجور داخل المجتمع المصري وبتكثيف التحريات عن أماكن تواجد وتردد المذكورة توصلت التحريات إلى مغادرتها محل إقامتها وتنقلها بالشقق المفروشة.

وأضافت التحريات أن المتهمة قامت بنشر ستوري على حسابها على تطبيق الإنستجرام بما يفيد وجودها في ذات وقت نشر تلك الحالة داخل مطعم وكافيه بمنطقة الدقي، وتقوم بأداء رقصات مثيرة للغرائز داخل المكان للإعلان والترويج عنه.

 كما عرضت مقطعًا آخر تقوم خلاله بالإقرار بأنها أقامت علاقة مع ثلاثة شباب مرة واحدة وأنها تهوى الانحراف ومخالطة الرجال وارتياد أماكن اللهو، وأنها قامت بنشر تلك المقاطع على حساباتها فأقرت بمحتوى تلك المقاطع وأنها تقوم بذلك من أجل الحصول على أموال وأن ذلك وسيلة تعاشها السوء.

تعليق المقيم

أشار المحرر إلى مصدر المعلومات الواردة فى الخبر، ولكن العنوان كان غير موضوعى ودقيق يعمد إلى الإثارة والمبالغة والتمييز، كذلك كان هناك تنميط تجاه الفتاة "ريناد عماد" بعد وصفها بـ"فتاة التيك توك".

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من القاهرة 24 2021-03-04 12:56:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
33%
المصداقية
عنوان مضلل
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template