بوابة صحيفة الفجر
77%
نسبة التقييم

وزير الطيران يكشف نتائج مبادرة "شتي في مصر"

وزير الطيران يكشف نتائج مبادرة "شتي في مصر"
قال الكابتن محمد منار عنبة وزير الطيران المدني، إنه جرى مد مبادرة "شتي في مصر"، حتى شهر مايو المقبل، مشيرًا إلى أنه توجه إلى محافظتي الأقصر وسوهاج مع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، إذ زارا مطار سوهاج، والتقيا بأعضاء مجلس الشيوخ والبرلمان وطلبوا بمد هذه المبادرة لزيادة حركة السياحة.

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON": "في الأسبوع الماضي، كنت في مدينة الغردقة مع وزير السياحة في الغردقة ومرسى علم، وطُولبنا بنفس الطلب، لزيادة حركة السياحة الداخلية، وتم استطلاع رأي الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وتم مد فترة المبادرة حتى 15 مايو".

وتابع: "بالنسبة إلى الطيران، كنا بنفتح 5 رحلات في اليوم لكل مقصد ومدينة، بدلًا من رحلتين و3 رحلات، أي أن الزيادة بلغت مرة ونصف من عدد الرحلات في الأيام العادية، والدولة وعدتنا أنها ستدعمنا في حال تكبد أي خسارة، لأن هناك بعض الأعباء على الشركة الوطنية، إنما دور الوزارة أنها ستحاول دعم حركة المدن الداخلية".

وحول الأسعار، قال وزير الطيران المدني: "2000 جنيه لمرسى علم، و1800 لأسوان، و1500 جنيه للأقصر، و1800 جنيه بالنسبة إلى الغردقة وشرم الشيخ وطابا، وكان أكثر الإقبال في الفترة الماضية على الأقصر وأسوان، وهناك إقبال بصورة ثابتة على شرم الشيشخ والغردقة".
تعليق المقيم

المحررة لم تذكر أن مبادرة «شتي في مصر» أطلقتها وزارتا السياحة والآثار والطيران المدني بالتعاون مع شركة المنشآت الفندقية، لتشجيع السياحة التي تعاني بسبب انتشار فيروس كورونا، من خلال منح تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران الداخلي لربط المدن السياحية بمصر. والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2021-02-28 07:58:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template