الوطن
92%
نسبة التقييم

أحمد فهمي يعلق على مبادرة الصلح مع شيكابالا بمنشور على «إنستجرام»

أحمد فهمي يعلق على مبادرة الصلح مع شيكابالا بمنشور على «إنستجرام»
حل الموزع الموسيقي وعضو فريق «واما» نادر حمدي ضيف ببرنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة «CBC» وسألته منى عن الخلاف بين أحمد فهمي وشيكابالا بما أنه صديق للثنائي والثنائي شارك في حضور زفافه.

وقال نادر حمدي خلال البرنامج: «خناقة شيكابالا وأحمد فهمي زي أي خناقة بين اتنين صحاب فهياخدوا وقت ويتصالحوا لأنهم أصحاب أصلا وهما أطيب اتنين على الأرض»، ليرد فهمي من خلال «ستوري» عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قال فيها: «حبيبي يا نادر والله».

وكان خلاف فهمي وشيكا بدأ في حفل زفاف عضو مجلس إدارة النادي الزمالك السابق شريف منير، وذلك بعدما عاتب فهمي لاعب الزمالك بسبب سب شيكابالا لجمهور الأهلى، وبعدها سب شيكابالا جمهور الأهلي مجددا لتبدأ المشاجرة، ثم جدد فهمي الشجار بعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث تعاطف في بداية الأمر مع شيكابالا بعدما تعرضه لإساءات من بعض الجماهير، وبعدما نشر قائد الفريق الأبيض صورة حذاء ردا على الجمهور، تراجع فهمي عن الاعتذار والتعاطف معه.

وعلى المستوى الفني، ينتظر فهمي عرض فيلم «العارف» في سباق عيد الفطر المقبل، وذلك بعد تأجيله بسبب جائحة فيروس كورونا، كما يستكمل تصوير عدد من الأفلام التي تعاقد عليها خلال الفترة الماضية، أما عن الدراما فيغيب عن السباق الرمضاني المقبل بعد الانتقادات التي واجهها في رمضان الماضي بمسلسل «رجالة البيت».

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح الموزع الموسيقي وعضو فريق «واما» نادر حمدي، على واقعة مشاجرة أحمد فهمي وشيكابالا، كما رصد المحرر تعليق فهمي على ذلك، واستعرض في خلفية الخبر كافة التفاصيل حول الموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2021-02-28 07:38:14 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template