الوطن
64%
نسبة التقييم

ليفربول يستعد للحظة وداع صلاح بصفقة من المغرب

ليفربول يستعد للحظة وداع صلاح بصفقة من المغرب

لا يزال مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح، في ليفربول الإنجليزي، محاطا بالغموض حتى الآن، في ظل رغبة صلاح في خوض تجربة احترافية جديدة في ناد أوروبي آخر، بعد الفترة العصيبة التي يقضيها في الريدز، على الرغم من نية الفريق التمسك باللاعب حتى أطول فترة ممكنة.

إلا أن العروض التي تقدم لـ«مو» تجعله يفكر جديا في الرحيل عن الفريق الذي وجد ضالته في لاعبين آخرين لتعويض رحيل هداف الفريق هذا الموسم 2020-2021.

وبدأ نادي ليفربول في مراقبة ثنائي الدوري الإسباني، لوكاس أوكامبوس، والمغربي يوسف النصيري، ثنائي نادي إشبيلية، اللذين يقدمان عروضا أكثر من رائعة هذا الموسم بالليجا، ويساهمان في منافسة الفريق الأندلسي على تحقيق الألقاب، أو إنهائه في مركز متقدم عكس المواسم الماضية، وفقا لما ذكرته شبكة«HITC».

وأضافت الشبكة العالمية، أن ليفربول اتخذ خطوات الدخول في مفاوضات مع نظيره إشبيلية، من أجل الظفر بأوكامبوس والنصيري بداية الموسم المقبل، تمهيدا للموافقة على رحيل محمد صلاح عن قلعة الريدز.

وربطت التقارير الصحفية القائد المصري بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، يأتي على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني.

وتابعت الشبكة أن ليفربول يخطط لضم لوكاس أوكامبوس في صفقة تبادلية مقابل انتقال الياباني تاكومي

مينامينو، لاعب الريدز المعار لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي، للفريق الأندلسي مع دفع مبلغ مالي آخر لإتمام الصفقة

جدير بالذكر، أن يوسف النصيري كان قد قضى عاما واحدا فقط مع إشبيلية، حتى وقتنا الحالي، في أعقاب انضمامه للفريق في شهر يناير من العام الماضي، قادما من نادي ليجانيس الإسباني.

وتمكن اللاعب المغربي من تسجيل 17 هدفا خلال 34 مباراة لعبها مع الفريق الأندلسي هذا الموسم، ويعد من أفضل اللاعبين في الدوري الإسباني، حاليا

تعليق المقيم

ذكر المحرر بعض مصادر المعلومات فى الخبر، فلم يوضح فى بداية الخبر مصدر المعلومات أو كيفية حصوله عليها، وأغفل المحرر ذكر الأسباب التى قد تدفع اللاعب محمد صلاح إلى الرغبة فى الرحيل عن ليفربول،ولم ينسب الموقع الصورة لمصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر  مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية حصوله عليها بخصوص مسقبل اللاعب محمد صلاح فى بداية الخبر ثم ذكر مصدر المعلومات.

تم نقل النص من الوطن 2021-02-24 12:18:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template