صدى البلد
67%
نسبة التقييم

الشركة القابضة: سحب تجمعات مياه الأمطار بالقاهرة ولا تأثير على حركة المرور

الشركة القابضة: سحب تجمعات مياه الأمطار بالقاهرة ولا تأثير على حركة المرور

 تابع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أعمال سحب تجمعات المياه الناتجة عن سقوط أمطار من متوسطة الى غزيرة على محافظة القاهرة بداية من الساعة 2.45 ظهرا ولمدة ساعة تقريبا، لتشمل مناطق: (مصر الجديدة البارون- نفق إمبابة كورنيش الساحل- حدائق القبة- السلام- طريق النصر- طريق مصر الإسماعيلية قبل موقف عدلى منصور).

 أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في بيان لها، انه تم سحب تجمعات المياه فى حينه ولا يوجد أى تأثيرات على السيولة المرورية، بأغلب المحاور والمناطق التى شهدت سقوط أمطار بنطاق محافظة القاهرة، مع استمرار التعامل بمعدات وأفراد الشركة لسحب كافة التجمعات من باقى النقاط.

 وأشارت الشركة إلى سقوط أمطار فى عدد من الشوارع والميادين بمدينة الإسماعيلية، منها: منطقة نفق الممر وتم التعامل معها بشكل سريع و فتح الطريق أمام السيارات وتحقيق السيولة المرورية، ومنطقة الطريق الدائرى، وجارى التعامل بمنطقة طريق بورسعيد وسحب كميات المياه المتراكمة، بينما شهدت  المراكز والمدن الأخرى بالمحافظة استقرارا فى الأحوال الجوية.

وفى السويس، شهدت المحافظة أمطار متوسطة لم ينتج عنها اى تجمعات للمياه، مع استمرار انتشار معدات وسيارات الشركة بكافة الشوارع والميادين تحسبا لسقوط امطار بالمحافظة، مع استقرار الأحوال الجوية بمحافظة بورسعيد

 وأوضح البيان، سقوط أمطار على محافظة الفيوم بمناطق السنترال، ميدان السواقى، قصر الثقافة، عبد المنعم رياض وجارى التعامل وسحب المياه من الشوارع والميادين الرئيسية.

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر فلم توضخ هل هى بيان عبر الإيميل، أم بيان فى مؤتمر صحفى بخصوص أعمال سحب تجمعات المياه الناتجة عن سقوط الأمطار، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية بشأن أن هيئة الأرصاد الجوية حذرت من سوء الأحوال الجوي بداية من الأسبوع الماضى، مع توقع بسقوط أمطار غزيرة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر فلم توضح هل هى بيان عبر الإيميل، أم بيان فى مؤتمر صحفى بخصوص أعمال سحب تجمعات المياه الناتجة عن سقوط الأمطار.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-02-24 07:53:30 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template