مصراوي
60%
نسبة التقييم

"أبو حفيظة" يعود من جديد.. موعد عرض برنامج "أسعد الله مساءكم" على "MBC مصر"

"أبو حفيظة" يعود من جديد.. موعد عرض برنامج "أسعد الله مساءكم" على "MBC مصر"

يعود النجم الكوميدي أكرم حسني ليُطل مجددا على جمهوره عبر شاشة "MBCمصر"، في الموسم الرابع من برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد"، الذي يعرض حصريا في سهرة كل سبت، بدءً من يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً.

تنطلق الحلقات الكوميدية الساخرة الجديدة مع الشخصية الشهيرة "سيد أبو حفيظة"، ويرصد من خلالها أكرم حُسنى بصورة أسبوعية الكثير من الوقائع المختلفة فى المجتمع المصرى ويحللها ويعلق عليها بأسلوب ساخر.

 ويستقبل البرنامج خلال حلقات الموسم الرابع نخبة من النجوم منهم محمود حميدة، وأحمد فهمي، ونيللي كريم، وهشام عباس، وحسن الرداد، وشيكو، وهشام ماجد، والمطربة بوسي، وعدد آخر من النجوم.

 يُعرض برنامج "أسعد الله مسائكم من جديد" على"MBC مصر" كل سبت الساعة 9:00 مساء، ويبدأ عرض الموسم الرابع 6 فبراير 2021 الساعة 9:00 مساءً على "MBC مصر".

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص  عودة النجم أكرم حسنى لشاشة أم بى سى مصر من خلال برنامج أبو حفيظة فى الموسم الرابع، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية مثل أن الموسم الرابع هو الموسم الأخير من البرنامج، وأن جلقاته عددها 15 حلقة تم تسجيلها منذ عامين، وأن بداية البرنامج كانت عام 2014.


تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية. 

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص عودة النجم أكرم حسنى فى برنامج أبو حفيظة على شاشة أم بى سى مصر، فى الموسم الرابع.

تم نقل النص من مصراوي 2021-02-02 11:10:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template