الوطن
95%
نسبة التقييم

اعترافات «النمس» تاجر مخدرات إلكتروني: «النت كله فلوس وآخر زبون طلع ضابط»

اعترافات «النمس» تاجر مخدرات إلكتروني: «النت كله فلوس وآخر زبون طلع ضابط»
«الرزق يحب الخفية».. 3 كلمات لخص بها تاجر مخدرات بالدقهلية شهرته «النمس» أمام جهات التحقيق اتجاهه لترويج المخدرات عبر فيسبوك، مشيرا إلى أن «النت كله فلوس بس اللي يشغل دماغه».

وقال النمس إنه كان مجرد ديلر وكان دائما ما يتعرض لمضايقات سواء من المتعاطين أو الشرطة، فقرر نقل نشاطه إلى الإنترنت، حيث أسس صفحة لتجارة وتوزيع المخدرات عبر فيسبوك لاصطياد زبائنه وفرض شروطه في عمليات البيع، حتى يؤمن نفسه ولا يتم ضبطه أو النصب عليه، لافتا إلى أنه يقوم بإجراء تحريات دقيقة عن عملائه قبل توصيل الطلبات لهم.

كورونا السبب
خلال التحقيق مع المتهم أمام نيابة المنصورة أول، ذكر أنه لجأ للفكرة منذ عام تقريبا عندما تم فرض حظر التجوال بسبب كورونا، حيث لاحظ تأثر نشاطه التقليدي بالحظر ووجود صعوبة في الترويج، فقام بإدارة صفحة على فيسبوك، ونشر مشاركات تتضمن الترويج لبيع المواد المخدرة.

وأضاف المتهم: في الوقت ده كان كله مشغول بـ كورونا، اشتريت موتوسيكل وحطيت عليه صندوق واستيكر لأحد المطاعم، وكنت بخرج بالخوذة واليونيفورم كأني بتاع ديلفيري وأوصل المخدرات للزباين في مكانهم، بس كنت عارفهم والدنيا مشيت حلو.

وأشار إلى أنه كان يربح يوميا 3 آلاف جنيه من حصيلة توزيع المخدرات على زبائنه.

الزبون طلع ضابط
بمرور الوقت تخلى المتهم عن حذره حيث كان في السابق لا يبيع إلا لمن يعرفهم، وبدأ في استقبال طلبات جديدة من أشخاص لا يعرفهم واتسع نشاط صفحته على فيسبوك بالإضافة إلى أنه لم يعد يتنكر في وظيفة عامل الديليفري، حتى أبلغ أحد الأشخاص عن الصفحة فتعقبتها الأجهزة الأمنية: «أحد الضباط استدرجني وألقى القبض علي وأنا أسلمه كمية من مخدر الآيس».

وواجهت النيابة المتهم بتحريات المباحث والرسائل التي تم العثور عليها على هاتفه فأقر بها فأصدرت النيابة قررارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتفاصيل اعترافات تاجر مخدرات بالدقهلية،  بعد القبض عليه، كما أورد في المتن نص ما ورد معه في تحقيقات النيابة وتفاصيل ترويجه للمخدرات عبر الإنترنت، ولكن الموقع لم يوثق صورة الخبر. 

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2021-01-30 19:16:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template