الدستور
67%
نسبة التقييم

«أولياء أمور مصر» تطالب بإلغاء نسب زيادة مصروفات المدارس الخاصة

«أولياء أمور مصر» تطالب بإلغاء نسب زيادة مصروفات المدارس الخاصة

 ناشدت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، وزير التعليم الإعلان كما صرح سابقًا، بوضع ضوابط صارمة لحوكمة المدارس الخاصة والدولية على مطلع 2021 ليتم من خلالها إلغاء نسب الإضافية للزيادة علي المصروفات الدراسية وآليات التقسيط.

 أشارت الحزاوي إلى أنه إذا كانت تلك الآليات صعب تطبيقها بأثر رجعي هذا العام، فالإعلان عنها سيكون سارًَا لجميع الأسر في انتهاء الصراع الدائم بينها وبين المدارس الخاصة في المصاريف.

 أضافت: "كلنا يعلم أن وزارة التعليم لديها ملفات مهمة، لكن ملف المدارس الخاصة والدولية يعتبر ملف حيوي لكل بيت، خاصة أن أولياء الأمور بيجدوا صعوبات في التعامل مع بعض المدارس الخاصة والدولية الأمر يزداد سوءًا في عدم وجود رقابة عليهم".

 وطالبت مؤسس الائتلاف بتدشين حساب بنكي يسدد من خلاله أولياء الأمور مصاريف المدارس، حتى يتم غلق أبواب التحايل ويكون الموضوع أكثر انضباطًا: "نناشد المدارس الخاصة بالتعاون مع أولياء الأمور هذا العام في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها أسر كثير بسبب فيروس كورونا، فهناك من فقد عمله أو أخذ نصف الراتب"

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص مناشدة داليا الحزاوى مؤسس ائتلاف أولياء مصر، وزير التعليم أن يضع ضوابط صارمة لحوكمة المدارس الخاصة، وأغفلت المحررة تقديم تقاصيل جوهرية أن الوزير أصدر قرار فى أكتوبر بتجميد أى زيادة فى مصروفات المدارس الخاصة والدولية ثم ظهر بعدها وقال أنه تراجع عن القرار، وأنه سيتم تطبيقه فى العام القادم.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص مناشدة داليا الحزاوى مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، وزير التعليم الإعلان عن ضوابط صارمة لحوكمة المدارس الخاصة ليتم من خلالها إلغاء نسب الإضافية للزيادة على المصروفات الدراسية.

تم نقل النص من الدستور 2021-01-27 13:38:12 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template