المصري اليوم
75%
نسبة التقييم

برلمانية: الإدارة المحلية والأحوال الشخصية أهم القوانين المطروحة

برلمانية: الإدارة المحلية والأحوال الشخصية أهم القوانين المطروحة

قالت النائبة ميرفت الكسان، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن قوانين الإدارة المحلية، والإيجارات القديمة، والأحوال الشخصية من أهم القوانين المطروحة أمام البرلمان في فصله التشريعي الثاني.

وأوضحت «الكسان»، في تصريحات صحفية، أنها طرحت خلال الفصل التشريعي الأول وكانت محل بحث وتأويل، ولكن لم يتم صدورها خلال أدوار انعقاده، وهو ما يضعها على رأس قائمة الأولويات، لا سيما أنها من أهم القوانين المطروحة والتي تتصل بالشارع المصري، مضيفة أن قانون التخطيط العام من أهم القوانين لاتصاله بقانون الإدارة المحلية.

 وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن القانون تم طرحه داخل لجنة الخطة والموازنة في الفصل التشريعي الأول، ولكن رفع الجلسات حال دون صدوره، لذا من المزمع أن يعاد طرحة داخل لجنة الخطة والموازنة، في الفصل التشريعي القادم للمناقشة.

 وأضافت أنه تم إقرار بعض القوانين خلال الفصل التشريعي السابق، ومع تطبيقها على أرض الواقع أسفرت عن وجود بعض الثغرات التي تطلبت تعديلها مجددًا، خاصة في ظل جائحة كورونا والتي أثرت على كافة دول العالم.

تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص إعلان النائبة ميرفت الكسان، عضو لجنة الخطة والموازنة،  إن قوانين الإدارة المحلية، والإيجارات القديمة، والأحوال الشخصية من أهم القوانين المطروحة أمام البرلمان في فصله التشريعي الثاني، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية حول القوانين المذكورة وسبب تعثرها فى المناقشة فى مجلس النواب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص إعلان النائبة ميرفت الكسان، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن قوانين الإدارة المحلية، والإيجارات القديمة، والأحوال الشخصية من أهم القوانين المطروحة أمام البرلمان في فصله التشريعي الثاني.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-01-08 15:20:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template