الوطن
75%
نسبة التقييم

وزير التعليم: استبعاد الأبحاث في تقييم الطلاب والامتحانات في موعدها

وزير التعليم: استبعاد الأبحاث في تقييم الطلاب والامتحانات في موعدها

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استبعاد الأبحاث في تقييم الطلاب في الترم الأول من العام الدراسي الجاري، بعد تأجيل الامتحانات بسبب فيروس كورونا، مشيراً إلى أن الوزارة تدرس كل الحلول الممكنة لتنفيذها لاستكمال العام الدراسي.

 وقال شوقي، لـ"الوطن"، إن الوزارة نجحت في تسيير الفصل الدراسي الأول رغم كل الصعوبات والتحديات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا، ولا يوجد جديد بشأن امتحانات الترم الأول حتى الآن.

 وأضاف أن الوزارة نجحت في الحفاظ على الطلاب خلال سير الفصل الدراسي الأول وقدمت لهم تعليم متميز، كما أن مجموعات التقوية بالمدارس حلت مشكلة الدروس الخصوصية، موضحا أن مجموعات التقوية معلقة حتى يوم 20 فبراير المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا.

 وتابع بأن الوزارة حققت تقدماً في خطة تطوير التعليم والمناهج، وقدمت تعليم متميز وعالي الجودة لجميع الطلاب بمختلف مراحل التعليم العام والفني، مشددا على أن فيروس كورونا لن ولم يتسبب في إلغاء امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

 وأشار شوفي، إلى أن امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية سيعقدان في مواعيدهما المحددة، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا خلال سير الامتحانات.

تعليق المقيم

أوضح المحرر أن مصدر المعلومات الواردة فى الخبر هو الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم وكان يتحدث عن استبعاد الأبحاث فى تقييم الطلاب فى الترم الأول فى العام الدراسى الحالى، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية بشأن تأجيل الامتحانات لما بعد إجازة الفصل الدراسى الأول، وأن الدراسة صارت بنظام الأونلاين.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من الوطن 2021-01-08 13:51:17 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template