البوابة نيوز
67%
نسبة التقييم

مشروعات البرلمان: بيان العلا يؤكد التضامن بين دول الرباعى العربى

مشروعات البرلمان: بيان العلا يؤكد التضامن بين دول الرباعى العربى
أكدت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة المتناهية الصغر، أن توقيع سامح شكري، وزير الخارجية، على بيان العلا، يؤكد مدى السعي الدائم على التضامن بين دول الرباعى العربى، وتوجههم نحو تكاتف الصف، وإزالة أية شوائب بين الدول العربية الشقيقة ودعم العلاقات بين الدول ببعضها البعض.

 وأشارت ابو السعد، خلال تصريحات صحفية لها، اليوم، إلى انه منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم البلاد، وهو يسعى دائما في استعادة العلاقات الخارجية بين الدول، خاصة بعد تدهور العلاقات لسنوات طويلة، حيث كان آخرها اليوم بالتوقيع على بيان العلا. 

وأضافت وكيل لجنة المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر، انه بالرغم من ان المصالحة تأتي في أجواء عربية مضطربة، حيث تعيش معظم الدول العربية في أزمات ومشكلات، إلا أنها ستترك الكثير من الأثار الإيجابية خلال الفترة المقبلة كما إنه يساعد على تشكيل سياسة جديدة بين الدول العربية.

وشددت البرلمانية، على ثوابت السياسة المصرية لتحقيق التعاون والبناء ودعم التضامن العربى كنهج استراتيجى راسخ، ودعم العلاقات بين الدول العربية الشقيقة، انطلاقًا من علاقات قائمة على حُسن النوايا وعدم التدخُل في الشئون الداخلية للدول العربية.
تعليق المقيم

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص تأكيد النائبة  هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة المتناهية الصغر، أن توقيع سامح شكري، وزير الخارجية، على بيان العلا، يؤكد مدى السعي الدائم على التضامن بين دول الرباعى العربى، وأغفلت المحررة تقديم تفاصيل جوهرية بشأن أن مصر وعدد من الدول الخليجية كانت قد دخلت فى مقاطعة لقطر بسبب اتهامها بأنها تدعم الأرهاب.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص تأكيد النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات المتوسطة المتناهية الصغر، أن توقيع سامح شكري، وزير الخارجية، على بيان العلا، يؤكد مدى السعي الدائم على التضامن بين دول الرباعى العربى، فلم تذكر أين ومتى حصلت على المعلومة.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-01-07 13:48:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template