اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

فخرى الفقى: سنركز على ملف الإصلاح الاقتصادى وسنكون يد بيد مع الحكومة

فخرى الفقى: سنركز على ملف الإصلاح الاقتصادى وسنكون يد بيد مع الحكومة
قال فخرى الفقى الخبير الاقتصادى، وأحد المعينين فى مجلس النواب فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" إنه سيركز جهود عمله فى البرلمان على اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، لافتا إلى أن التشريعات الاقتصادية ستكون على رأس أجندته فى البرلمان.
 
وقال الفقى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن مساندة الحكومة فى برنامج الإصلاح الهيكلى الذى بالفعل قد بدأناه سيكون ضمن الأولويات الخاصة به، معللا ذلك بقوله، "برنامج الإصلاح الاقتصادى يحتاج المزيد من الجهود وسنكون يدا بيد مع الحكومة للتعامل مع هذا الملف.
 
فخري الفقي أستاذ الاقتصاد ومستشار صندوق النقد الدولى السابق ، وانه حصل على ماجستير في الاقتصاد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وحاصل أيضا على درجتي الماجستير والدكتوراه في مجال الاقتصاد التمويلي من جامعتي كلارك وهارفارد بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
يذكر ان حصل "اليوم السابع" على أسماء بعض المعينين فى مجلس النواب، الذى من المقرر أن تنعقد أولي جلساته في 10 يناير الجارى.
 
وقالت مصادر خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى سوف يصدر خلال ساعات قرارًا بتعيين عدد من الأسماء بالمجلس الجديد، وهى:
 
1- إبراهيم الهنيدى
2- نجلاء الأهوانى
3- علي جمعة
4- عماد خليل
5- درية شرف الدين
6- فخرى الفقى
7- حازم إمام
8- حسام غالى
9- دينا عبد الكريم 
10- محمد عمر
11- داليا السعدنى
12- سحر عطية
13- إيمان العجوز
14 - منى عمر
15- محمد جمال السعيد
 
ووفقًا للمادة 27 من قانون مجلس النواب رقم 46 لسنة 2014 المعدّل بالقانون رقم 140 لسنة 2020:" يحق لرئيس الجمهورية تعيين ما لا يزيد على 5% من عدد المنتخبين بالبرلمان (28 عضوًا)".

تعليق المقيم

المحررة أخطأت في وصف فخري الفقي الخبير الاقتصادي، بأحد المعينين في مجلس النواب، حيث لم يصدر القرار بشكل رسمي بعد، كما أنها نقلت بعض أسماء المعينين بدون توضيح مصدر تلك المعلومة للتأكد من صحتها، كما نقلت عن مصادر مجهولة موعد إصدار الرئيس قراره بأسماء المعينين، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحررة أوضحت أنها حصلت على تصريح فخرى الفقي الخبير الاقتصادي، بشكل خاص لليوم السابع، ولكنها وصفته بأحد المعينين في مجلس النواب ولم يصدر القرار بشكل رسمي بعد، كما أنها أوضحت أن اليوم السابع حصل على بعض أسماء المعينين بدون توضيح مصدر تلك المعلومة، ونقلت عن مصادر مجهولة موعد إصدار الرئيس قراره الخاص بأسماء المعينين بالمجلس.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-01-07 05:39:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template