المصري اليوم
68%
نسبة التقييم

«تعمل جليسة أطفال لبناته».. سائق يغتصب طالبة بـ«طب القاهرة» تحت تهديد السلاح

«تعمل جليسة أطفال لبناته».. سائق يغتصب طالبة بـ«طب القاهرة» تحت تهديد السلاح

ألقت مباحث الجيزة القبض على سائق بتهمة اغتصاب طالبة في كلية الطب جامعة القاهرة، تحت تهديد السلاح، وتحرر محضر وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

 كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا من طالبة بكلية الطب تتهم سائقًا بالتعدي عليها تحت تهديد السلاح، فانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

 وكشفت تحريات مباحث الجيزة أن المتهم استدرج الطالبة للعمل في منزله كجليسة أطفال مع بناته مقابل الحصول على مبلغ مادي لمساعدتها في إتمام الدراسة، وبمجرد دخولها المنزل هددها بسلاح طبنجة صوت وتعدى عليها جنسيًا.

 وقالت المجني عليها إنها كانت تبحث عن العمل للإنفاق على نفسها خلال الدراسة، وعندما علم السائق بظروفها طلب منها العمل عنده كجليسة أطفال لأبناته، وأنها بمجرد دخولها الشقة في الميعاد المحدد اعتدى عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح.

 وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس السائق 4 أيام وإحالة الطالبة إلى الطب الشرعي، للتأكد من وقوع التعدي الجنسي عليه

تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر بخصوص القبض على سائق اغتصب طالبة فى كلية طب بجامعة القاهرة، وأغفل المحرر تقديم تفاصيل جوهرية منها أن السائق أجبر الفتاة على توقيع عقد زواج عرفى للإفلات من الجريمة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص قيام مباحث الجيزة بالقبض على سائق بتهمة الاغتصاب لطالبة فى كلية الطب جامعة القاهرة، تحت تهديد السلاح.

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-01-05 09:05:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
75%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template